1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات وش حلولكم مع النفسيه الهشه احسني صايره حساسه جدًا وبس اصيح ع اي كلمه م اتحمل اي تصرف

8 تعليقات

العضوة: 1772057 , 1 year ago

عندي وعندك خير ابكي من اقل حاجه لكن اولد ع خير وارجع اقوى باذن الله🤧🥹👍

العضوة: 1829138 , 1 year ago

@user-1772057 هههههه ي بنت ماهي حاله صايرين بكايات الله يقومنا بالسلامه

العضوة: 1772057 , 1 year ago

@user-1829138 امين يارب والله حالتنا حاله مساكين الحساسين😅😅

العضوة: 1610741 , 1 year ago

انا احس شخصيتي تغيرت بعد الحمل والله صرت نكديه وبكايه وحتى بعد الولاده 😢💔💔💔💔💔💔 وكله مشحونه وسلبيه والله مادري ان شاء الله تزين

العضوة: 1829138 , 1 year ago

@user-1610741 ي قلبي لك فتره من ولدتي والا تو قريب والده ؟

العضوة: 1428276 , 1 year ago

طبيعي هرمونات الحمل انا من دخلت السابع وانا نفسيتي تلعب مره ابكي وانهار ومره فرحانه بدون سبب