الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
النبض
النبض
1651580
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
12 تعليقات
انا حامل ليا ٤٠ يوم والنبض مظهرش الدكتور طلب سونار مهبلي وانا رفضت قالي تعالي تاني بعد اسبوع نكرر السونار هل حد حصل معاه كده
12 تعليقات
العضوة: 2326025 ,
1 hour ago
كم آخر دورة الك
العضوة: 1651580 ,
1 hour ago
٥/٦
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-1651580 أحسن شي سويتيه رفضتي السونار المهبلي. انتظري اسبوع او عشر أيام راح يبين
العضوة: 1651580 ,
1 hour ago
بجد يعني حصلت مع حد قبل كده ان النبض اتاخر
العضوة: 2330856 ,
1 hour ago
عادي انا كل ما روح بعمل حتى لما كنت شهر ونص عملت ما بأثر ع الجنين
العضوة: 1635240 ,
1 hour ago
@user-2234273 اذا السونار المهبلي خطير هل ايضا العلاقة مع الزوج خطره لان انا اعتبرها نفس القصه
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-1651580 الاسبوع ال8 يلا بين معي. يعني شهرين
العضوة: 2126775 ,
1 hour ago
عادي السونار المهبلي عاملته كتير بحمولي ببدايتهم وقت يتأكدو من النبض
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-1635240 السونار المهبلي اشعة وعبارة عن الة بلاستك ممكن تجرح أو تثقب. كيس الجنين. الي بالي بالك مختلف تماما 🤧🤣
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-2126775 والله اني بدون حمل واخاف منه اتشنج مرة علمتة كان عندي نزف. وجسمي كلة تشنج حسيتة مؤلم
العضوة: 1635240 ,
1 hour ago
@user-2234273 كيف تجرح وهو بلاستك ويتغطى بواقي وعنق الرحم بس يحدث حمل يتقفل طوالي كيف يصل للكيس اساسا مستحيل يدخلونه للرحم ابدا يكون للمهبل ومايدخل كله فقط مقدار بسيط منه اما الاشعه فهي نفس اشعه البطن كلهم نفس بعض
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-1635240 ماعرف يمكن إني أخاف منه بعد مادري بس أبد الأطباء عندنا ما يستخدموه بس للضرورة
العضوة: 2326025 , 1 hour ago
كم آخر دورة الكالعضوة: 1651580 , 1 hour ago
٥/٦العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-1651580 أحسن شي سويتيه رفضتي السونار المهبلي. انتظري اسبوع او عشر أيام راح يبينالعضوة: 1651580 , 1 hour ago
بجد يعني حصلت مع حد قبل كده ان النبض اتاخرالعضوة: 2330856 , 1 hour ago
عادي انا كل ما روح بعمل حتى لما كنت شهر ونص عملت ما بأثر ع الجنينالعضوة: 1635240 , 1 hour ago
@user-2234273 اذا السونار المهبلي خطير هل ايضا العلاقة مع الزوج خطره لان انا اعتبرها نفس القصهالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-1651580 الاسبوع ال8 يلا بين معي. يعني شهرينالعضوة: 2126775 , 1 hour ago
عادي السونار المهبلي عاملته كتير بحمولي ببدايتهم وقت يتأكدو من النبضالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-1635240 السونار المهبلي اشعة وعبارة عن الة بلاستك ممكن تجرح أو تثقب. كيس الجنين. الي بالي بالك مختلف تماما 🤧🤣العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2126775 والله اني بدون حمل واخاف منه اتشنج مرة علمتة كان عندي نزف. وجسمي كلة تشنج حسيتة مؤلمالعضوة: 1635240 , 1 hour ago
@user-2234273 كيف تجرح وهو بلاستك ويتغطى بواقي وعنق الرحم بس يحدث حمل يتقفل طوالي كيف يصل للكيس اساسا مستحيل يدخلونه للرحم ابدا يكون للمهبل ومايدخل كله فقط مقدار بسيط منه اما الاشعه فهي نفس اشعه البطن كلهم نفس بعضالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-1635240 ماعرف يمكن إني أخاف منه بعد مادري بس أبد الأطباء عندنا ما يستخدموه بس للضرورة