الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
استفسار
استفسار
2220569
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا حامل بنص شهر السادس بحس البيبي بيظل فوق عند القفص الصدري ويصير عندي ضغط وبيشد بطني تحت القفص الصدري طبيعي هذا الاشي
2 تعليقات
العضوة: 1351293 ,
1 hour ago
ههههههههههههههههههههههههههه اييييه طبيعي ، ااااخ أكثر شي مؤلم انا بعد ما أولد قسم بالله المكان هذا اللي عند القفص الصدري يألمني شهر كامل لأن اغلب الوقت يكون الجنين ضاغط خاصة الاشهر الأخيره وغالبا هذي رجله ترى تضغط
العضوة: 1351293 ,
1 hour ago
خاصة حملي ببنتي كانت فووق طول الوقت متكيه 😭😭😭 ماصدقت اولد من شدة الألم بس عيالي لا أهو بكثير
العضوة: 1351293 , 1 hour ago
ههههههههههههههههههههههههههه اييييه طبيعي ، ااااخ أكثر شي مؤلم انا بعد ما أولد قسم بالله المكان هذا اللي عند القفص الصدري يألمني شهر كامل لأن اغلب الوقت يكون الجنين ضاغط خاصة الاشهر الأخيره وغالبا هذي رجله ترى تضغطالعضوة: 1351293 , 1 hour ago
خاصة حملي ببنتي كانت فووق طول الوقت متكيه 😭😭😭 ماصدقت اولد من شدة الألم بس عيالي لا أهو بكثير