الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
النبض
النبض
1954155
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
فيدوني حد سمع النبض فالاسبوع السادس اللي سمعو فالسادس يكتبلي
1 تعليقات
العضوة: 509483 ,
2 months ago
رحت بالاسبوع السادس اول يوم فيه وماشفت الجنين ولا سمعت النبض .. رحت اول يوم بالاسبوع السابع والحمدلله شفته وسمعت النبض في ناس تسمعه بالاسبوع الثامن خاصه اذا كان حمل متأخر
العضوة: 509483 , 2 months ago
رحت بالاسبوع السادس اول يوم فيه وماشفت الجنين ولا سمعت النبض .. رحت اول يوم بالاسبوع السابع والحمدلله شفته وسمعت النبض في ناس تسمعه بالاسبوع الثامن خاصه اذا كان حمل متأخر