1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا اخر دوره لي ٣/٢٩ ياريت تحسبو لي حملي نسيت اسال الدكتور عن عمره فحصت قبل اسبوع حكا مافي نبض حكا لي الدكتور بصعوبه يصل الدم عبر المشيمه هلا وقته النبض ولا بدري أعطاني موعد بعد اسبوعين بتاكد من النبض

13 تعليقات

العضوة: 232013 , 1 month ago

ما كتبلك ابر سيولة الدم أو ححبوب اسبرين

العضوة: 232013 , 1 month ago

انا 31/3 ومبارح رحت مابين النبض قلي بعد اسبوع او عشر ايام

العضوة: 2300105 , 1 month ago

@user-232013 اه حكالي اسبرين بس نشوف النبض نشوف الابر انا بابني الاول اخذ ابر وحبوب بابني الثاني مااخذت اشي وخلفت وندمت اني غامرت حكالي لا تغامري وهاد قلت خلص اذا قال أوبر أوبر فحصت قال لسه مافي نبض لبعد اسبوعين ضل اسبوع حاليا ابر لا لما نشوف النبض

العضوة: 232013 , 1 month ago

انا شاف الكيس وكتبولي الابر ولسه مافي نبض عم استنى 22 الشهر بدي روح

العضوة: 2263068 , 1 month ago

@user-2300105 لسى بدري ع النبض

العضوة: 2300105 , 1 month ago

@user-232013 شو صار معك رحتي بين النبض

العضوة: 1512551 , 1 month ago

انا اخر دوره لي 2/4 ورحت امس وقال مافي نبض واليوم رحت مستشفى ثاني قالت لي انتظري اسبوعين هل هذا عادي او لا

العضوة: 2261258 , 1 month ago

@user-1512551 واه اول شي نخرعت فكرت يوم اربعه في الشهر الثاني قلت شلون مافي نبض ركزت شوي هنا ضحكت عرفت انه يوم اثنين في للشهر الرابع 😂🫂❤

العضوة: 232013 , 1 month ago

لا والله لسه مارحت

العضوة: 232013 , 1 month ago

كيفك اليوم رحت قالتلي الدكتور حامل 6 اسابيع ويومين والحمدلله سمعت نبض الجنين عقبالك يارب

العضوة: 2300105 , 4 weeks ago

@user-232013 ياحبيبتي الحمد الله الله يتمم ع خير وانا رحت حكا لي الك شهرين حامل وسمعت النبض

العضوة: 232013 , 4 weeks ago

الف مبروك عقبال قيامك بالسلامة