الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
النبض الي تعرف تدخل تساعدني
النبض الي تعرف تدخل تساعدني
2300105
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
13 تعليقات
انا اخر دوره لي ٣/٢٩ ياريت تحسبو لي حملي نسيت اسال الدكتور عن عمره فحصت قبل اسبوع حكا مافي نبض حكا لي الدكتور بصعوبه يصل الدم عبر المشيمه هلا وقته النبض ولا بدري أعطاني موعد بعد اسبوعين بتاكد من النبض
13 تعليقات
العضوة: 232013 ,
1 month ago
ما كتبلك ابر سيولة الدم أو ححبوب اسبرين
العضوة: 232013 ,
1 month ago
انا 31/3 ومبارح رحت مابين النبض قلي بعد اسبوع او عشر ايام
العضوة: 2300105 ,
1 month ago
@user-232013 اه حكالي اسبرين بس نشوف النبض نشوف الابر انا بابني الاول اخذ ابر وحبوب بابني الثاني مااخذت اشي وخلفت وندمت اني غامرت حكالي لا تغامري وهاد قلت خلص اذا قال أوبر أوبر فحصت قال لسه مافي نبض لبعد اسبوعين ضل اسبوع حاليا ابر لا لما نشوف النبض
العضوة: 232013 ,
1 month ago
انا شاف الكيس وكتبولي الابر ولسه مافي نبض عم استنى 22 الشهر بدي روح
العضوة: 2263068 ,
1 month ago
@user-2300105 لسى بدري ع النبض
العضوة: 2300105 ,
1 month ago
@user-232013 شو صار معك رحتي بين النبض
العضوة: 1512551 ,
1 month ago
انا اخر دوره لي 2/4 ورحت امس وقال مافي نبض واليوم رحت مستشفى ثاني قالت لي انتظري اسبوعين هل هذا عادي او لا
العضوة: 2261258 ,
1 month ago
@user-1512551 واه اول شي نخرعت فكرت يوم اربعه في الشهر الثاني قلت شلون مافي نبض ركزت شوي هنا ضحكت عرفت انه يوم اثنين في للشهر الرابع 😂🫂❤
العضوة: 232013 ,
1 month ago
لا والله لسه مارحت
العضوة: 232013 ,
1 month ago
كيفك اليوم رحت قالتلي الدكتور حامل 6 اسابيع ويومين والحمدلله سمعت نبض الجنين عقبالك يارب
العضوة: 2300105 ,
4 weeks ago
@user-232013 ياحبيبتي الحمد الله الله يتمم ع خير وانا رحت حكا لي الك شهرين حامل وسمعت النبض
العضوة: 2300549 ,
4 weeks ago
ابر ليش
العضوة: 232013 ,
4 weeks ago
الف مبروك عقبال قيامك بالسلامة
العضوة: 232013 , 1 month ago
ما كتبلك ابر سيولة الدم أو ححبوب اسبرينالعضوة: 232013 , 1 month ago
انا 31/3 ومبارح رحت مابين النبض قلي بعد اسبوع او عشر ايامالعضوة: 2300105 , 1 month ago
@user-232013 اه حكالي اسبرين بس نشوف النبض نشوف الابر انا بابني الاول اخذ ابر وحبوب بابني الثاني مااخذت اشي وخلفت وندمت اني غامرت حكالي لا تغامري وهاد قلت خلص اذا قال أوبر أوبر فحصت قال لسه مافي نبض لبعد اسبوعين ضل اسبوع حاليا ابر لا لما نشوف النبضالعضوة: 232013 , 1 month ago
انا شاف الكيس وكتبولي الابر ولسه مافي نبض عم استنى 22 الشهر بدي روحالعضوة: 2263068 , 1 month ago
@user-2300105 لسى بدري ع النبضالعضوة: 2300105 , 1 month ago
@user-232013 شو صار معك رحتي بين النبضالعضوة: 1512551 , 1 month ago
انا اخر دوره لي 2/4 ورحت امس وقال مافي نبض واليوم رحت مستشفى ثاني قالت لي انتظري اسبوعين هل هذا عادي او لاالعضوة: 2261258 , 1 month ago
@user-1512551 واه اول شي نخرعت فكرت يوم اربعه في الشهر الثاني قلت شلون مافي نبض ركزت شوي هنا ضحكت عرفت انه يوم اثنين في للشهر الرابع 😂🫂❤العضوة: 232013 , 1 month ago
لا والله لسه مارحتالعضوة: 232013 , 1 month ago
كيفك اليوم رحت قالتلي الدكتور حامل 6 اسابيع ويومين والحمدلله سمعت نبض الجنين عقبالك ياربالعضوة: 2300105 , 4 weeks ago
@user-232013 ياحبيبتي الحمد الله الله يتمم ع خير وانا رحت حكا لي الك شهرين حامل وسمعت النبضالعضوة: 2300549 , 4 weeks ago
ابر ليشالعضوة: 232013 , 4 weeks ago
الف مبروك عقبال قيامك بالسلامة