1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الاسبوع 25 من الحمل اعاني من القيء و الحرقان لي ناكلها نرجعها ولا أستطيع الاحتفاظ بالاكل فالمعدة تؤلمني وعندي بروز انتفاخ يشبه كرة او يشبه راس أعلى المعدة مؤلم لا اعرف ماهو افيدوني من فضلكم انا خائفة

2 تعليقات

العضوة: 1794791 , 1 year ago

ممكن تكون نشنج بالمعدة خبري طبيبتك تكتبلك دوا مناسب للحامل