1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات عندي الم بهالمنطقه من امس ومرا خايفه لان قريت انه ممكن يكون عارض لحمل خارج الرحم الله يستر طمنوني

13 تعليقات

العضوة: 1910226 , 1 month ago

لا ي حببتي خير بإذن الله مو ضروي يكون حمل خارج ارحم الحامل كل يومه منطقه جديده توجعها الله يتمم ليكي ع خير ي رب

العضوة: 2089562 , 1 month ago

@user-1910226 يارب الله يسمع منك

العضوة: 2256029 , 1 month ago

تره الم يكون بجانب ع مبيض الم قوي منو هنا هاي منطقت الكلى مدري الامعاء

العضوة: 2206356 , 1 month ago

والله أنا من حملي الاول وعندي هاد الوجع عملت الزايده واجتني جلطه بالرئه اليمين والى الان مستمر معي الوجع وما احد يعرف صرت حامل بالبيبي الثاني وعندي الالام شديده بطرف اليمين وما عم لاقي حل ولا اي دكتور يفهم علي

العضوة: 2089562 , 1 month ago

@user-2256029 فعلا هو الالم فوق شوي مشكوره

العضوة: 2089562 , 1 month ago

الله يشفيك ويعافيك يارب

العضوة: 523850 , 1 month ago

ممكن حصوة بالمرارة و ممكن إلتهاب بالكلى و ممكن غازات متراكمه ألمها مثل طعنة 🔪 ... و ممكن تكلسات بالكلى بسبب شرب اللبن تحسين فيها بعد ما تشربينه خلال اليوم

العضوة: 2081241 , 1 month ago

انا كمان مثلك اتألم بس انا الجهتين والم قوووووووي مرة 😔 بس انا مو حامل

العضوة: 2180217 , 1 month ago

ممكن شربك للماء قليل او غازات مع تغيرات الحمل تتجمع هنا لكن لو استمر الألم معاك الافضل تراجعي الطبيب

العضوة: 1385701 , 1 month ago

@user-2089562 هالوجع عندي بسبب قلة شرب الماء ويجي منه التهاب بالبول

العضوة: 2294804 , 1 month ago

@user-2206356 حبيبتي ممكن يكون من الكلى وخصوصاً اذا الوجع من الخاصرة من الضهر وممتد لهالمنطقة هون مكان الحالب لازم تشربي موي كتيير

العضوة: 2294804 , 1 month ago

@user-2089562 عليكي بشرب الماء كتيير ٣ لتر باليوم كويس