والله أنا من حملي الاول وعندي هاد الوجع عملت الزايده واجتني جلطه بالرئه اليمين والى الان مستمر معي الوجع وما احد يعرف صرت حامل بالبيبي الثاني وعندي الالام شديده بطرف اليمين وما عم لاقي حل ولا اي دكتور يفهم علي
ممكن حصوة بالمرارة و ممكن إلتهاب بالكلى و ممكن غازات متراكمه ألمها مثل طعنة 🔪 ... و ممكن تكلسات بالكلى بسبب شرب اللبن تحسين فيها بعد ما تشربينه خلال اليوم
العضوة: 1910226 , 1 month ago
لا ي حببتي خير بإذن الله مو ضروي يكون حمل خارج ارحم الحامل كل يومه منطقه جديده توجعها الله يتمم ليكي ع خير ي ربالعضوة: 2089562 , 1 month ago
@user-1910226 يارب الله يسمع منكالعضوة: 2089562 , 1 month ago
رفعالعضوة: 2256029 , 1 month ago
تره الم يكون بجانب ع مبيض الم قوي منو هنا هاي منطقت الكلى مدري الامعاءالعضوة: 2206356 , 1 month ago
والله أنا من حملي الاول وعندي هاد الوجع عملت الزايده واجتني جلطه بالرئه اليمين والى الان مستمر معي الوجع وما احد يعرف صرت حامل بالبيبي الثاني وعندي الالام شديده بطرف اليمين وما عم لاقي حل ولا اي دكتور يفهم عليالعضوة: 2089562 , 1 month ago
@user-2256029 فعلا هو الالم فوق شوي مشكورهالعضوة: 2089562 , 1 month ago
الله يشفيك ويعافيك ياربالعضوة: 523850 , 1 month ago
ممكن حصوة بالمرارة و ممكن إلتهاب بالكلى و ممكن غازات متراكمه ألمها مثل طعنة 🔪 ... و ممكن تكلسات بالكلى بسبب شرب اللبن تحسين فيها بعد ما تشربينه خلال اليومالعضوة: 2081241 , 1 month ago
انا كمان مثلك اتألم بس انا الجهتين والم قوووووووي مرة 😔 بس انا مو حاملالعضوة: 2180217 , 1 month ago
ممكن شربك للماء قليل او غازات مع تغيرات الحمل تتجمع هنا لكن لو استمر الألم معاك الافضل تراجعي الطبيبالعضوة: 1385701 , 1 month ago
@user-2089562 هالوجع عندي بسبب قلة شرب الماء ويجي منه التهاب بالبولالعضوة: 2294804 , 1 month ago
@user-2206356 حبيبتي ممكن يكون من الكلى وخصوصاً اذا الوجع من الخاصرة من الضهر وممتد لهالمنطقة هون مكان الحالب لازم تشربي موي كتييرالعضوة: 2294804 , 1 month ago
@user-2089562 عليكي بشرب الماء كتيير ٣ لتر باليوم كويس