2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم صباياا ... انا حامل في اخر الثامن باقي يومين وادخل التاسع .. عندي الم شديد من امس الليل حول خصري واسفل بطني وكمان احس كان شي بيطلع مني .. ايش السبب وهل هو طبيعي 😢 افيدوني مرررة تعبانه

10 تعليقات

العضوة: 2107115 , 2 months ago

اذا كان قوي وغير محتمل افضل تروحي للمشفى متى اخر دورة الك؟

العضوة: 2134234 , 2 months ago

اخر دوره 10 من شهر 8

العضوة: 2241464 , 2 months ago

بيناتنا بس أربع ايام انا 14 أغسطس

العضوة: 2107115 , 2 months ago

انا دورتي قبلك 8/8 وصار معي نفس الم لكن كان محتمل حسيت انو طلق جاني ساعتين ووقف بس مارحت على دكتور انتي من احسن شيكي عند طبيبة

العضوة: 2134234 , 2 months ago

انا عندي الم من بدايه الثامن بس كان محتمل ويروح ويجي قلت طلق كاذب بسس من امس مررة اتعبني حتى النوم م عرفت انام 😢 الله يعينناا ويسهل لناا م تبقى ..

العضوة: 2134234 , 2 months ago

الله يعينناا ويهون ويسهل لناا م تبقى 🥺 ..

العضوة: 2115235 , 2 months ago

انا مثل موعدك .. ربي يسهل علينا ونشوف اطفالنا بين ايدينا اصحاء معافين تامين الخلقة بلا زيادة او نقصان اللهم آمين

العضوة: 2127085 , 2 months ago

وانا كذا من بداية التاسع وجع قوي

العضوة: 2127085 , 2 months ago

بس اليوم زيااادة ويروح ويرجع لكن مافي ماي ينزل ولا دم ويش لازم اصبر

العضوة: 1490130 , 2 months ago

اتوقع اعراض التهاب بول كان يجيني كذا وكنت احسبه ولاده وطلع التهاب بول حاد سوي تحليل بول تأكدي وتطمني وترا التهابات البول بفترة الحمل مكروها