1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنهاية الشهر الخامس وألم بعضم العانة شديد شنو السبب وطبيعي منو ذيي ؟؟ موعدي كمان اسبوعين

15 تعليقات

العضوة: 1735900 , 1 year ago

طبيعي يجيك الالم انا كل كذا وكثير مثلي. وشي طبيعي ضغط الحمل الظاهر حملك ولد

العضوة: 1796101 , 1 year ago

@ @user-1735900 شكرا لردك لا معي بنت

العضوة: 589209 , 1 year ago

انا متلك وكمان رجولي توجعني الله يعينا انتي امتي اخر دوره انا ٢ ابريل

العضوة: 1796101 , 1 year ago

@Aitan_Ahmed أمين يارب الله يكون معنا ويتمللنا على خير اخر دورة٢٥مارس

العضوة: 1856783 , 1 year ago

أنا نفس شي وكمان وجع برجولي مثلك بشهر الخامس ماتقلقي أمس كنت عند دكتورة قالت مابيخوف

العضوة: 1822128 , 1 year ago

انا بداية الشهر الخامس و جنابي توجعني يعني الارجل لكن من الجوانب كل ما انام على جنب احس بألم كأنه بعظامي

العضوة: 1794791 , 1 year ago

طبيعي و خاصة اذا كلن الالم بعد العلاقة مع الزوج يزيد الالم يفضل ترتاحي

العضوة: 1796101 , 1 year ago

@user-1856783 الله يطمن بالك شكرا لردك 🌸

العضوة: 1796101 , 1 year ago

@user-1822128 الله يهونها علينا يارب 🥺

العضوة: 1786905 , 1 year ago

وانا 25مارس اي اسبوع ما شاء الله

العضوة: 1796101 , 1 year ago

@user-1786905 بالاسبوع ٢١ و٦ ايام الأن

العضوة: 1808583 , 1 year ago

حتى انا ف نهاية الخامس فيني نفس الوجع

العضوة: 1846943 , 1 year ago

انا يحصلي كذا ببناتي وباولادي يعني ماله دخل بس مرررره يالم الله يكون بعونك فبعضهم يقولو نقص كالسيوم هو ممكن يكون نقص كالسيوم وكمان راس البيبي بيكون نازل للحوض انا من السادس يبدا

العضوة: 1649928 , 1 year ago

سببه نقص كالسيوم