الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الم بعضم العانة
الم بعضم العانة
1796101
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
15 تعليقات
السلام عليكم بنهاية الشهر الخامس وألم بعضم العانة شديد شنو السبب وطبيعي منو ذيي ؟؟ موعدي كمان اسبوعين
15 تعليقات
العضوة: 1735900 ,
1 year ago
طبيعي يجيك الالم انا كل كذا وكثير مثلي. وشي طبيعي ضغط الحمل الظاهر حملك ولد
العضوة: 1796101 ,
1 year ago
@ @user-1735900 شكرا لردك لا معي بنت
العضوة: 589209 ,
1 year ago
انا متلك وكمان رجولي توجعني الله يعينا انتي امتي اخر دوره انا ٢ ابريل
العضوة: 1796101 ,
1 year ago
@Aitan_Ahmed أمين يارب الله يكون معنا ويتمللنا على خير اخر دورة٢٥مارس
العضوة: 1856783 ,
1 year ago
أنا نفس شي وكمان وجع برجولي مثلك بشهر الخامس ماتقلقي أمس كنت عند دكتورة قالت مابيخوف
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
انا بداية الشهر الخامس و جنابي توجعني يعني الارجل لكن من الجوانب كل ما انام على جنب احس بألم كأنه بعظامي
العضوة: 1794791 ,
1 year ago
طبيعي و خاصة اذا كلن الالم بعد العلاقة مع الزوج يزيد الالم يفضل ترتاحي
العضوة: 1796101 ,
1 year ago
@user-1856783 الله يطمن بالك شكرا لردك 🌸
العضوة: 1796101 ,
1 year ago
@user-1822128 الله يهونها علينا يارب 🥺
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
وانا 25مارس اي اسبوع ما شاء الله
العضوة: 1796101 ,
1 year ago
@user-1786905 بالاسبوع ٢١ و٦ ايام الأن
العضوة: 1808583 ,
1 year ago
حتى انا ف نهاية الخامس فيني نفس الوجع
العضوة: 1846943 ,
1 year ago
انا يحصلي كذا ببناتي وباولادي يعني ماله دخل بس مرررره يالم الله يكون بعونك فبعضهم يقولو نقص كالسيوم هو ممكن يكون نقص كالسيوم وكمان راس البيبي بيكون نازل للحوض انا من السادس يبدا
العضوة: 1649928 ,
1 year ago
سببه نقص كالسيوم
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
اخر دوره 25.3
العضوة: 1735900 , 1 year ago
طبيعي يجيك الالم انا كل كذا وكثير مثلي. وشي طبيعي ضغط الحمل الظاهر حملك ولدالعضوة: 1796101 , 1 year ago
@ @user-1735900 شكرا لردك لا معي بنتالعضوة: 589209 , 1 year ago
انا متلك وكمان رجولي توجعني الله يعينا انتي امتي اخر دوره انا ٢ ابريلالعضوة: 1796101 , 1 year ago
@Aitan_Ahmed أمين يارب الله يكون معنا ويتمللنا على خير اخر دورة٢٥مارسالعضوة: 1856783 , 1 year ago
أنا نفس شي وكمان وجع برجولي مثلك بشهر الخامس ماتقلقي أمس كنت عند دكتورة قالت مابيخوفالعضوة: 1822128 , 1 year ago
انا بداية الشهر الخامس و جنابي توجعني يعني الارجل لكن من الجوانب كل ما انام على جنب احس بألم كأنه بعظاميالعضوة: 1794791 , 1 year ago
طبيعي و خاصة اذا كلن الالم بعد العلاقة مع الزوج يزيد الالم يفضل ترتاحيالعضوة: 1796101 , 1 year ago
@user-1856783 الله يطمن بالك شكرا لردك 🌸العضوة: 1796101 , 1 year ago
@user-1822128 الله يهونها علينا يارب 🥺العضوة: 1786905 , 1 year ago
وانا 25مارس اي اسبوع ما شاء اللهالعضوة: 1796101 , 1 year ago
@user-1786905 بالاسبوع ٢١ و٦ ايام الأنالعضوة: 1808583 , 1 year ago
حتى انا ف نهاية الخامس فيني نفس الوجعالعضوة: 1846943 , 1 year ago
انا يحصلي كذا ببناتي وباولادي يعني ماله دخل بس مرررره يالم الله يكون بعونك فبعضهم يقولو نقص كالسيوم هو ممكن يكون نقص كالسيوم وكمان راس البيبي بيكون نازل للحوض انا من السادس يبداالعضوة: 1649928 , 1 year ago
سببه نقص كالسيومالعضوة: 1786905 , 1 year ago
اخر دوره 25.3