لي ١٦ يوم والده قيصريه
احس معي الم برجولي وفخوذي والم اسفل ظهري
شفتوا الشعور اللي لماتشتغلوا كثير
وتحسون جسمكم يوجعكم
هذا انا نفس هالشعور اللي احس فيه
هل هذا طبيعي ولا من البرد المكيف
مافيك الا العافيه ان شاءالله ماعليك من النت و كلام الفاضي استمري ع ادويتك ضرووووري ابد لا تخليها مسكن المضاد و ابر التجلط و امشي كثيير ابد لا تسمعي الي تقول ارتاحي امشي مااقصد انك تشتغلي و تتعبي نفسك لا مشي خفيف امش ع مههههلك و اول ماتخلص ادويتك خذي فيتامينات مابعد الولاده
العضوة: 559460 , 2 years ago
ياليت تفيدوني علماً اني مااجلس كثير انحرك واشتغل بتكاليف بسيطه قريت بالنت عن الم الساقين والافخاد خوفونيالعضوة: 1785841 , 2 years ago
اعملي تحاليل و شوفي شو ناقصك فيتامينات نقس فيتامين دال بيعمل هيك اوجاع بالجسم هيك بعرف انا و منو تطمني كمان ع حالك معافاية يارب والحمد لله عسلامتك🌹العضوة: 1783698 , 2 years ago
الحمدلله على سلامتك راجعي دكتورتك منها تكشف على العمليه ومنها تتطمني ودائما يصرفو للي تولد قيصري إبر مسيله أخذتيها أنتي ؟العضوة: 1819950 , 2 years ago
@user-559460 لازم تتحركي كل نص ساعه انا صار عندي انسداد باشريان شق بطني بسبب قلة الحركهالعضوة: 1728119 , 2 years ago
يمكن يكون شمم حطي خوا جوا شميهاالعضوة: 1810894 , 2 years ago
مافيك الا العافيه ان شاءالله ماعليك من النت و كلام الفاضي استمري ع ادويتك ضرووووري ابد لا تخليها مسكن المضاد و ابر التجلط و امشي كثيير ابد لا تسمعي الي تقول ارتاحي امشي مااقصد انك تشتغلي و تتعبي نفسك لا مشي خفيف امش ع مههههلك و اول ماتخلص ادويتك خذي فيتامينات مابعد الولادهالعضوة: 559460 , 2 years ago
ايه اخذتها لمده ٧ ايام وخلصتالعضوة: 559460 , 2 years ago
ايه انا اتحرك عندي ٢ بنات الله يحفظهم مايخلوني ارتاحالعضوة: 559460 , 2 years ago
ادويتي خلصتها لمده ٧ ايام شكل عندي نقص فتامينات لانه عندي الم برجولي الالم احسه بالعظم وعندي وخز بالصدر تروح وترجع مشكلتي اوسوس اذا حسيت في شي😭