1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات منو تحس بآلام الدوره حتى واهي حامل🥹؟

8 تعليقات

العضوة: 1555355 , 1 year ago

ردو بنات!!!!!!!

العضوة: 1770940 , 1 year ago

في اي شهر انتي؟

العضوة: 1882643 , 1 year ago

أنا أحس تقلصات ف بطني وتوني ف شهر ونص شسبب

العضوة: 1880827 , 1 year ago

@user-1555355 انا حامل و لما اجا موعد الدوره حسيت بالم الدوره

العضوة: 1312341 , 1 year ago

نعم ياقلبي الم بدايه لحمل متل الم لدوره ويمكن اشد بشوي

العضوة: 1770940 , 1 year ago

التقلصات طبيعي الا اذا نزل معك مويه او دم او الالم صار منتظم لاكثر من ساعه

العضوة: 1858466 , 1 year ago

طبيعي وقت الدورة الرحم بيرهق من انه بيجمع الدم الفاسد ف الجسم وبيعمل ألم أسفل ف الظهر والبطن والحمل بيرهق الرحم ف تجميع الدم ف أول أشهر لأنه الجنين بيبقى كيس وبعدين نطفة.... وكده وف اخر اشهر لأنه بيبتدي يتقل ويعمل ثقل على العظام يعني ممكن تفضلي حاسه بألم البريود لحد الولادة ويكون طبيعي ربنا يتمم لنا كلنا على خير ويخف عنا

العضوة: 1555355 , 1 year ago

@user-1770940 الشهر الرابع