طبيعي وقت الدورة الرحم بيرهق من انه بيجمع الدم الفاسد ف الجسم وبيعمل ألم أسفل ف الظهر والبطن والحمل بيرهق الرحم ف تجميع الدم ف أول أشهر لأنه الجنين بيبقى كيس وبعدين نطفة.... وكده وف اخر اشهر لأنه بيبتدي يتقل ويعمل ثقل على العظام يعني ممكن تفضلي حاسه بألم البريود لحد الولادة ويكون طبيعي ربنا يتمم لنا كلنا على خير ويخف عنا
العضوة: 1555355 , 1 year ago
ردو بنات!!!!!!!العضوة: 1770940 , 1 year ago
في اي شهر انتي؟العضوة: 1882643 , 1 year ago
أنا أحس تقلصات ف بطني وتوني ف شهر ونص شسببالعضوة: 1880827 , 1 year ago
@user-1555355 انا حامل و لما اجا موعد الدوره حسيت بالم الدورهالعضوة: 1312341 , 1 year ago
نعم ياقلبي الم بدايه لحمل متل الم لدوره ويمكن اشد بشويالعضوة: 1770940 , 1 year ago
التقلصات طبيعي الا اذا نزل معك مويه او دم او الالم صار منتظم لاكثر من ساعهالعضوة: 1858466 , 1 year ago
طبيعي وقت الدورة الرحم بيرهق من انه بيجمع الدم الفاسد ف الجسم وبيعمل ألم أسفل ف الظهر والبطن والحمل بيرهق الرحم ف تجميع الدم ف أول أشهر لأنه الجنين بيبقى كيس وبعدين نطفة.... وكده وف اخر اشهر لأنه بيبتدي يتقل ويعمل ثقل على العظام يعني ممكن تفضلي حاسه بألم البريود لحد الولادة ويكون طبيعي ربنا يتمم لنا كلنا على خير ويخف عناالعضوة: 1555355 , 1 year ago
@user-1770940 الشهر الرابع