3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم حامل في الشهر السابع وعندي الم في تلك المنطقة والله لا يطاق لا اعرف اذا طبيعي مع الحمل او لا سألت طبيبتي وكأني لم اتحدث عن الامر ارجو افادتي

12 تعليقات

العضوة: 831893 , 3 months ago

@user-1507113 ايوه زي الأبهر جاتني اول السابع كم يوم واختفت لحالها ألم قوي مع ظيق النفس لكن كم يوم وتروح ان شاء الله عليك الف عافيه

العضوة: 1507113 , 3 months ago

الله يعافيك ،شكرا

العضوة: 523850 , 3 months ago

يجيني الألم هذا له سنوات اذا وقفت واشتغلت واذا شربت لبن بعدها يمسك معي بقوة بالذات وقت الحمل ولا حصلت له حل

العضوة: 2109070 , 3 months ago

هذا الابهر خلي حدا يعملك مساج بزيت زيتون وفكس اطفال بس مساجه مؤلم انا اجاني والحمد لله اسبوع علمساج خف

العضوة: 2109070 , 3 months ago

@user-523850 يحكو الحجامه تساعد والمساج بس مساجه مؤلم

العضوة: 1507113 , 3 months ago

والله معاناة انا اشرب اللبن عند الفطور يوميا

العضوة: 1507113 , 3 months ago

مو يلي فوق المكان اللي عاملة الو دائرة حمراء

العضوة: 2115392 , 3 months ago

اتوقع الام القولون غالباً وخصوصاً اذا كانت جهة اليسار وبعض الاحيان يجي الاضلاع الي خلف ومعها ضغط الجنين كذا تجيني وتروح واللبن والحليب يزيدها يعني شي طبيعي ان شاءالله والالياف بعد وتختلف من كل شخص لثاني

العضوة: 1507113 , 3 months ago

جهة اليمين الله يقوينا بس شكرا اختي

العضوة: 2034983 , 2 months ago

كنت اعاني منه بس اضطربت الجأ للحجامة والحمدلله راح

العضوة: 1999192 , 2 months ago

اول حمل لك ؟ كنت احس فيه باول حمل وحتى الثاني بس الاول كان مررره قوووووي لدرجة اخلي اي احد يفرك ظهري الثاني استوعبت ان الجنين يضغط على المنطقة برجله او راسه فتصير تألمني

العضوة: 1999192 , 2 months ago

+ احتياطًا بلغي دكتورتك في حال تحسينها الكلى تسوي لك تحليل بول ، لما جاني التهاب بول نفس المنطقة المتني بس طبعًا الم مختلف تمامًا كنت احسها في الكلى او عضو مو ضغط والله يهون عليك يارب ويكتب اجرك