الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الم اسفل البطن
الم اسفل البطن
1884916
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
يصيرلكم الم اسفل البطن ومن الظهر،
3 تعليقات
العضوة: 1847840 ,
1 year ago
في اي اسبوع انتي ؟
العضوة: 1884916 ,
1 year ago
@user-1847840 انا ف الاسبوع 13 بداية الشهر الرابع
العضوة: 1847840 ,
1 year ago
@user-1884916 انا مثلك من بداية حملي وانا احس بالوجع طلع عندي اللتهاب وقالت انتي تمشين كثير عطتني مثبت افضل تروحين الطبيبة تشخص حالتك
العضوة: 1847840 , 1 year ago
في اي اسبوع انتي ؟العضوة: 1884916 , 1 year ago
@user-1847840 انا ف الاسبوع 13 بداية الشهر الرابعالعضوة: 1847840 , 1 year ago
@user-1884916 انا مثلك من بداية حملي وانا احس بالوجع طلع عندي اللتهاب وقالت انتي تمشين كثير عطتني مثبت افضل تروحين الطبيبة تشخص حالتك