الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الم اسفل البطن
الم اسفل البطن
975855
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا في الشهر الرابع ومعي الم اسفل البطن يشبه الم الدوره بين فتره وفتره يجيني ورحت للمستشفى قالت وضعك كله سليم بس الالم المستمر وش وضعه اقلقني
3 تعليقات
العضوة: 413950 ,
1 year ago
ممكن يكون من كثر الحركه والشغل ريحي حالش وكل شي لاحقه عليه
العضوة: 1810172 ,
1 year ago
شفت مقطع لدكتور يتكلم عن الالم ذا انو عادي ويكون بسبب تمدد اربطة الرحم مع كبر حجم الجنين
العضوة: 1792409 ,
1 year ago
سوي مسحه وتاكدي من الالتهاب وسوي تحليل بول واذا طلع سليم ارتاحي قد ما تقدرين لا تسوين محهود @user-975855
العضوة: 413950 , 1 year ago
ممكن يكون من كثر الحركه والشغل ريحي حالش وكل شي لاحقه عليهالعضوة: 1810172 , 1 year ago
شفت مقطع لدكتور يتكلم عن الالم ذا انو عادي ويكون بسبب تمدد اربطة الرحم مع كبر حجم الجنينالعضوة: 1792409 , 1 year ago
سوي مسحه وتاكدي من الالتهاب وسوي تحليل بول واذا طلع سليم ارتاحي قد ما تقدرين لا تسوين محهود @user-975855