1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الشهر الرابع ومعي الم اسفل البطن يشبه الم الدوره بين فتره وفتره يجيني ورحت للمستشفى قالت وضعك كله سليم بس الالم المستمر وش وضعه اقلقني

3 تعليقات

العضوة: 413950 , 1 year ago

ممكن يكون من كثر الحركه والشغل ريحي حالش وكل شي لاحقه عليه

العضوة: 1810172 , 1 year ago

شفت مقطع لدكتور يتكلم عن الالم ذا انو عادي ويكون بسبب تمدد اربطة الرحم مع كبر حجم الجنين

العضوة: 1792409 , 1 year ago

سوي مسحه وتاكدي من الالتهاب وسوي تحليل بول واذا طلع سليم ارتاحي قد ما تقدرين لا تسوين محهود @user-975855