1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات اخباركم بغيت استفسر طبيعي الالم الي يكون اسفل البطن يسار للعلم غير مزعج بس من دشيت الاسبوع ١٩ وانا احس فيه وخايفه وللعم انا بكريه اول حمل لي دعواتكم ربي يتمم حملي على خير ويرزق كل من يتنمى يارب اتمنى تفيدوني وشكراً