الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الم اسفل البطن الجنب الايسر
الم اسفل البطن الجنب الايسر
1897468
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
0 تعليقات
السلام عليكم بنات اخباركم بغيت استفسر طبيعي الالم الي يكون اسفل البطن يسار للعلم غير مزعج بس من دشيت الاسبوع ١٩ وانا احس فيه وخايفه وللعم انا بكريه اول حمل لي دعواتكم ربي يتمم حملي على خير ويرزق كل من يتنمى يارب اتمنى تفيدوني وشكراً