1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت فحص ميكروب سبحى وانا اليوم اول يوم بالشهر الرابع وطلعت النتيجه 350 الدكتورة طلبت منى ايكو هل هذا طبيعى ولا زيادة عن المعدل الطبيعى وهل دا بيضر الجنين ولا لا