1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات خايفه ، رجت كذا مره وانا لسه بالرابع قالو المشيمه مغطيه عنق الرحم مررره وهذا خطر جداً وممكن يموت البيبي ويجيك نزيف واشياء كثير ، وقالو ممكن يجيك نزيف اي وقت ، مين جربت كذا وتم حملها بخير ؟ لاني توترت وخووف

8 تعليقات

العضوة: 1823859 , 1 year ago

استودعيه الله الامر بيده و الزمي الراحة

العضوة: 1891985 , 1 year ago

مرت عليك هالحاله ولا ؟ لاني خايفه ، والراحه والله نص ونص غصب ببيتي وعندي ولد ويشغلني كثييير مره والله يعيين واهلي بعيد عني ماعرف وش اسوي

العضوة: 1889575 , 1 year ago

انا كمان مثل الكلام اطمني انشاء الله ما في شي هم قالتلي المشيمه نازل لجوه والجنين مقعدي راسو صاير لفوك قالت خطر يصير نزيف عندك ما خفت املي بالله كبيير انشاء الله خير والله ايتمم النا ع خير يارب

العضوة: 1891985 , 1 year ago

@user-1889575 كم صارلك شهر انا مافي دكتور مارحت له ويخوفوني

العضوة: 1889575 , 1 year ago

اي حتى انا دكتورتي قالتلي انا توي بلخامس او نازله المشيمه عندي من زمان قالتلي تصعد وحدها انشاء الله تصعد بس لن الجنين مقعدي خافت الدكتوره ايصير نزيف لن عندي تقلصات وتحجير

العضوة: 1891985 , 1 year ago

@user-1889575 ولله هذا الشي موترني واخاف تجيني ولاده مبكره وهو خطر والمشكله م ارتاح بالشغل لازم انظف وولدي مزعج شوي

العضوة: 1889575 , 1 year ago

انشاء الله خير بصير الي كاتبه الله ♥الله يتمم حملنا ع خير حتى انا تنضيف البيت ولدي صغير كمان الله يعينا ويعطينه القوه لتحمل

العضوة: 1891985 , 1 year ago

@user-1889575 يااارب والله يتمم لنا ع خير وبخير وعافيه