انا كمان مثل الكلام اطمني انشاء الله ما في شي هم قالتلي المشيمه نازل لجوه والجنين مقعدي راسو صاير لفوك قالت خطر يصير نزيف عندك ما خفت املي بالله كبيير انشاء الله خير والله ايتمم النا ع خير يارب
اي حتى انا دكتورتي قالتلي انا توي بلخامس او نازله المشيمه عندي من زمان قالتلي تصعد وحدها انشاء الله تصعد بس لن الجنين مقعدي خافت الدكتوره ايصير نزيف لن عندي تقلصات وتحجير
العضوة: 1823859 , 1 year ago
استودعيه الله الامر بيده و الزمي الراحةالعضوة: 1891985 , 1 year ago
مرت عليك هالحاله ولا ؟ لاني خايفه ، والراحه والله نص ونص غصب ببيتي وعندي ولد ويشغلني كثييير مره والله يعيين واهلي بعيد عني ماعرف وش اسويالعضوة: 1889575 , 1 year ago
انا كمان مثل الكلام اطمني انشاء الله ما في شي هم قالتلي المشيمه نازل لجوه والجنين مقعدي راسو صاير لفوك قالت خطر يصير نزيف عندك ما خفت املي بالله كبيير انشاء الله خير والله ايتمم النا ع خير ياربالعضوة: 1891985 , 1 year ago
@user-1889575 كم صارلك شهر انا مافي دكتور مارحت له ويخوفونيالعضوة: 1889575 , 1 year ago
اي حتى انا دكتورتي قالتلي انا توي بلخامس او نازله المشيمه عندي من زمان قالتلي تصعد وحدها انشاء الله تصعد بس لن الجنين مقعدي خافت الدكتوره ايصير نزيف لن عندي تقلصات وتحجيرالعضوة: 1891985 , 1 year ago
@user-1889575 ولله هذا الشي موترني واخاف تجيني ولاده مبكره وهو خطر والمشكله م ارتاح بالشغل لازم انظف وولدي مزعج شويالعضوة: 1889575 , 1 year ago
انشاء الله خير بصير الي كاتبه الله ♥الله يتمم حملنا ع خير حتى انا تنضيف البيت ولدي صغير كمان الله يعينا ويعطينه القوه لتحملالعضوة: 1891985 , 1 year ago
@user-1889575 يااارب والله يتمم لنا ع خير وبخير وعافيه