1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات ساعدوني قالت لي الدكتورة المشيمة عندي نازلة بس م مغطية عنق الرحم انا الحين فب الشهر الخامس🥹 هل ممكن ترتفع ؟ واذا بترتفع في الشهر كم بترتفع ؟🥹وهل ممكن اولد طبيعي ؟

4 تعليقات

العضوة: 1821852 , 1 year ago

انا كانت عندي نازلة من بداية الحمل لحتى النص بالشهر الخامس ولحين الحمد لله طلعت بفضل الله وبالراحة التامة والنوم على الظهر مع رفع الرجلين شوية فوق المخدة الله يتمم لينا ماتبقى على خير يارب فرحنا

العضوة: 1871325 , 1 year ago

المشيمة اهم شي الاسبوع السابع نعم ترتفع مع كبر البطن الشهر السابع تسالين وش وضعها اذا قالت نازله اسالي كم المسافه بينها و بين عنق الرحم ٢سم و اكثر تولدين طبيعي ان شاء الله

العضوة: 1836738 , 1 year ago

وانا كمان الشهر الخامس نفس موعدك وقال لي الدكتور فيها نزول ارجع له بعد شهر اعيد السونار طمنيني عليك

العضوة: 1791765 , 1 year ago

وانا دكتورة حكتلي بشهر ثالث المشيمة امامية ماعرف اول مرة يصير معي هيك