الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
المشيمة النازلة
المشيمة النازلة
1841305
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات بليز ساعدوووووني من قالوا لها في الشهر الخامس انه المشيمه عندها نازله ؟ وارتفعت بعدين وولدت طبيعي ؟ في اي شهر بترتفع المشيمة ؟😭❤️
2 تعليقات
العضوة: 1871325 ,
1 year ago
ترتفع كل مايكبر البطن الاهم الشهر السابع اذا نازله وتبعد عن عنق الرحم ٢سم و اكثر تولدين طبيعي يعني لو وصلتي السابع شوفي موقعها قالت نازله اسالي عن المسافه كم تبعد عن عنق الرحم
العضوة: 1895496 ,
1 year ago
انا كانت نازلة عندي المشيمة بس الحمد لله ارتفعت وانا هلق بالشهر التاسع وان شاءالله رح اولد طبيعي وماعندي اي مشكلة بالمشيمة
العضوة: 1871325 , 1 year ago
ترتفع كل مايكبر البطن الاهم الشهر السابع اذا نازله وتبعد عن عنق الرحم ٢سم و اكثر تولدين طبيعي يعني لو وصلتي السابع شوفي موقعها قالت نازله اسالي عن المسافه كم تبعد عن عنق الرحمالعضوة: 1895496 , 1 year ago
انا كانت نازلة عندي المشيمة بس الحمد لله ارتفعت وانا هلق بالشهر التاسع وان شاءالله رح اولد طبيعي وماعندي اي مشكلة بالمشيمة