1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا هلا ثاني اسبوع في الخامس اكلت صلصة المايونيز هل هيا مضرة جاوبوني بليز🙏🫄

4 تعليقات

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1863400 لا مو مضر هوي عبارة عن نشاء وثوم وزيت ان شاءلله مافيو شي مضر عادي من وين بتجيبو هيك افكار🙂

العضوة: 1677441 , 1 year ago

لا عادي ههه ولو فيه بيض بس لا تكتري كتير واذا الشاورما ضلت لبعد تلت ساعات لا تاكليها

العضوة: 1863400 , 1 year ago

شكرا حبيبتي علا المعلوما والله خفت اكتير

العضوة: 1863400 , 1 year ago

شكرا حبيبتي علا المعلوما