2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات اني حالين عندي المشيمه نازله من اول شهر رابع وقالتلي دكتورة ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول اسبوع شهر خامس بس خايفه اذا ماارتفعت شنو يكون خطر عل البيبي وعليه وتكون ولاده قيصريه والا طبيعي ارجوو الرد كرمال اطمن😓😓

4 تعليقات

العضوة: 504509 , 2 hours ago

ان شاء الله بترتفع حاولي ترتاحلي و لا تطلع درج .. ولما تنامي ارفعي رجليك ع الحيط بزاويه ٩٠ وان شاء الله بترتفع

العضوة: 504509 , 2 hours ago

انا كنت مثلك و طبقت نصائح الدكتوره والحمدلله سافرت ومشيت كثير بالسفر وكان تجيني تقلصات ببطني لكن توكلت ع رب العالمين و استودعته ربي والحمدلله رجعتمن السفر وعملت اشعه قالت الدكتوره مرتفعه الحمدلله

العضوة: 2321673 , 2 hours ago

وانا كمان كانت نازله في الشهر السابع وعملت سونار في التاسع قالت ارتفعت..تطمني بترتفع باقي شهور بترتفع ان شاءالله

العضوة: 2300495 , 2 hours ago

الله يطمن بالكم يارب ان شاءلله مشكوررين ياقلبي عل معلومه