1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا ف الاسبوع ١٧ نهايه الرابع وعطوني رائيكم وش تتوقعو جنس الجنين؟

5 تعليقات

العضوة: 649201 , 1 year ago

ما خبرتك الدكتوره؟

العضوة: 956740 , 1 year ago

احتمال بنت والله اعلم شو اعطوكي احتمال

العضوة: 1455029 , 1 year ago

@user-956740 الدكتوره قالت ولد بس معرف ليش احس انه بنت 🥹😂

العضوة: 1455029 , 1 year ago

@user-649201 قالت ولد بس احس مو مثل السونار حق ولدي الاول

العضوة: 956740 , 1 year ago

تصوير مو واضح واذا اكدتلك اعتمدي