السلام عليكم ورحمة الله
إيش افضل نوع منع حمل أستخدمتوه؟
و اللي ركبت لولب إيش نوعه يا ليت تذكر تجربتها و إذا استفادت منه او لا ؟
محتاره ايش اخذ مانع
و اللي اخذت الابره او تستخدم الحلقه لمنع الحمل يا ليت تخبرنا اذا نفعها او لا
نحاسي وهو افضل شي لانه مايلعب فهرومناتك مثل الهرموني
الهرموني يقطع عليك الدوره ويقللها ويلعب في هرموناتك
ركبت النحاسي خمس سنين وفكيته
وكل بعد ولاده اركبه ماشفت منه اضرار
تركبينه خامس يوم من الدوره اهم شي دكتوره شاطره تركبه عشان مايتحرك
انصحك باللولب ابعدي عن الحبوب تلعب بالنفسيه لعب 😣
انا كنت محتاره بين الحبوب واللولب بس انا خوافه قلت اجرب الحبوب يمكن ارتاح عليها صار لي عليها 8 شهور ،
استخدم ياسمين الاعراض اني صرت عصبيه جداً ماعاد اتحمل اطفالي ماعاد اتحمل الضغط عطول اصدع واتعب جسمي لانحفتني ولا متنت ماحسيت فيه فرق
ناويه على اللولب ان شاء الله بقوي قلبي😢
الله يجزاك خير و يسعدك يا رب 💐
شكلي بركب النحاسي بأمر الله
بس الطبيبة تقول لي آخر يوم دورة 😪
و انت كاتبه بخامس يوم الدورة 🙃🙃
الله يسهلها و ييسرها شكلي بجيها بدري و الله يفرجها علينا بأمره
هلق شفت تعليقك اسفة عالتأخير
الهرموني صارلي سنة مركبتو ع اساس اول ست شهور ينزل دم واتلخبط الدورة بس أنا ضليت عال٩ شهور لانتظمت وصار تمام بعدين أما هاد الشهر تعبني كل الشهر وانا ينزل دم وهلأ عاملي وجع ظهر ماكان هيك بالاول وكمان عندي التهابات من اول ما ركبتو بسبب مادة بيفرزها اللولب بصراحة ع فكر ان ضليت هيك روح شيلو وجرب الحبوب
العضوة: 1616849 , 2 years ago
أنا مركبة هرموني صرلي سنةالعضوة: 523850 , 2 years ago
و كيف وضع اللولب الهرموني معك هل له آثار جانبيه ؟ او مرتاحه فيهالعضوة: 1340209 , 2 years ago
نحاسي وهو افضل شي لانه مايلعب فهرومناتك مثل الهرموني الهرموني يقطع عليك الدوره ويقللها ويلعب في هرموناتك ركبت النحاسي خمس سنين وفكيته وكل بعد ولاده اركبه ماشفت منه اضرار تركبينه خامس يوم من الدوره اهم شي دكتوره شاطره تركبه عشان مايتحركالعضوة: 1746286 , 2 years ago
انصحك بلولب النحاسي خمس سنين ركبتو ابر ما بنصحك بعرف وحدة حملت بنفس شهر لي ضربت فيه إبرة طلعت حاملالعضوة: 940894 , 2 years ago
انصحك باللولب ابعدي عن الحبوب تلعب بالنفسيه لعب 😣 انا كنت محتاره بين الحبوب واللولب بس انا خوافه قلت اجرب الحبوب يمكن ارتاح عليها صار لي عليها 8 شهور ، استخدم ياسمين الاعراض اني صرت عصبيه جداً ماعاد اتحمل اطفالي ماعاد اتحمل الضغط عطول اصدع واتعب جسمي لانحفتني ولا متنت ماحسيت فيه فرق ناويه على اللولب ان شاء الله بقوي قلبي😢العضوة: 523850 , 2 years ago
الله يجزاك خير و يسعدك يا رب 💐 شكلي بركب النحاسي بأمر الله بس الطبيبة تقول لي آخر يوم دورة 😪 و انت كاتبه بخامس يوم الدورة 🙃🙃 الله يسهلها و ييسرها شكلي بجيها بدري و الله يفرجها علينا بأمرهالعضوة: 523850 , 2 years ago
الحبوب حملت عليهن مرتين ما فادوني مع الاسف و فعلاً لعبوا بنفسيتي و جسمي الله يكون بالعون 🍀🍀🍀العضوة: 523850 , 2 years ago
صحيح و نفس الشئ زميلتي حملت بعد ١٠ شهور من أخذها للإبره .. اللولب النحاسي هل حسيتي له اثر على جسمك من ناحية الدورة و الحمل بعد إزالته او غيره ؟؟؟العضوة: 523850 , 2 years ago
رفع الله قدرك بين عباده دنيا و آخره 💐💐العضوة: 1616849 , 2 years ago
هلق شفت تعليقك اسفة عالتأخير الهرموني صارلي سنة مركبتو ع اساس اول ست شهور ينزل دم واتلخبط الدورة بس أنا ضليت عال٩ شهور لانتظمت وصار تمام بعدين أما هاد الشهر تعبني كل الشهر وانا ينزل دم وهلأ عاملي وجع ظهر ماكان هيك بالاول وكمان عندي التهابات من اول ما ركبتو بسبب مادة بيفرزها اللولب بصراحة ع فكر ان ضليت هيك روح شيلو وجرب الحبوب