الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الله يهون عليكم ردوو
الله يهون عليكم ردوو
1877764
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا قبل اسبوع طلع حبوب بوجهي وع جلدت راسي خفيفه مع رقبتي بيضا صغيره وتحك شوي مب قوه واليوم طلع من رقبتي وتحت بس عددها قليل هل يحتاج اروح زلا مين صار معها كذا حامل بالشهر الرابع
2 تعليقات
العضوة: 1844132 ,
1 year ago
نفسي بضبط وبشهر الرابع معرف وش السبب لاكن كم يوم وتروح من لوحدها عادي
العضوة: 1877764 ,
1 year ago
لايختي ماراحت اخاف من ناحية الجنين
العضوة: 1844132 , 1 year ago
نفسي بضبط وبشهر الرابع معرف وش السبب لاكن كم يوم وتروح من لوحدها عاديالعضوة: 1877764 , 1 year ago
لايختي ماراحت اخاف من ناحية الجنين