الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الله يسعد من يرد علي
الله يسعد من يرد علي
1847840
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات انا من دخلت الشهر رابع راح الوحام عني هل هذا شي طبيعي او عندي مشكله خفت مره لاني اسمع انه يخف تدريجي
2 تعليقات
العضوة: 502588 ,
1 year ago
اي طبيعي انا دخلت الرابع واختفى
العضوة: 1847840 ,
1 year ago
@user-502588 الله يطمنك
العضوة: 502588 , 1 year ago
اي طبيعي انا دخلت الرابع واختفىالعضوة: 1847840 , 1 year ago
@user-502588 الله يطمنك