1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا من دخلت الشهر رابع راح الوحام عني هل هذا شي طبيعي او عندي مشكله خفت مره لاني اسمع انه يخف تدريجي

2 تعليقات

العضوة: 502588 , 1 year ago

اي طبيعي انا دخلت الرابع واختفى

العضوة: 1847840 , 1 year ago

@user-502588 الله يطمنك