6 days ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا الان في 6 اسابيع ويومين متى يبان النبض؟

3 تعليقات

العضوة: 2190738 , 6 days ago

٨ اسابيع عادي لا تستعجلين عليه

العضوة: 509483 , 6 days ago

بعد اسبوع ان شاءالله

العضوة: 2327380 , 6 days ago

انا ٦ اسابيع و٣ايام الاثنين الي موعد للدكتوره ابصر ببين النبض