الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الله يسعدكم واضح نوع الجنين؟
الله يسعدكم واضح نوع الجنين؟
1819340
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
الي عندهم خبره
5 تعليقات
العضوة: 1845736 ,
1 year ago
@user-1819340 ولد والله اعلم انا كذت بولدي وش قالت الدكتوره؟
العضوة: 1819340 ,
1 year ago
@user-1845736 قالت لي ٧٠٪ بنت بس تأكدي من دكتوره ثانيه بالشهر السادس
العضوة: 1845736 ,
1 year ago
@user-1819340 غريب واللي بين الرجلين هذا وش انا نفسه وقلت لي فيه حاجه بين الرجلين كنت ب اول الرابع ورحت لدكتوره ب الخامس قالت لي ولد
العضوة: 1597718 ,
1 year ago
@user-1819340 بنوته
العضوة: 1834857 ,
1 year ago
ماشاء الله بنت واضح
العضوة: 1845736 , 1 year ago
@user-1819340 ولد والله اعلم انا كذت بولدي وش قالت الدكتوره؟العضوة: 1819340 , 1 year ago
@user-1845736 قالت لي ٧٠٪ بنت بس تأكدي من دكتوره ثانيه بالشهر السادسالعضوة: 1845736 , 1 year ago
@user-1819340 غريب واللي بين الرجلين هذا وش انا نفسه وقلت لي فيه حاجه بين الرجلين كنت ب اول الرابع ورحت لدكتوره ب الخامس قالت لي ولدالعضوة: 1597718 , 1 year ago
@user-1819340 بنوتهالعضوة: 1834857 , 1 year ago
ماشاء الله بنت واضح