1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الحمدلله اكدت لي الدكتوره معي بنوته يارب لك الحمد الله يبشر ويفرح كل مشتهي يارب ي كريم ابغا اسم بنوته حلوووووو ومو صعب وله معنى ساعدوني اخوها اسمه سلطان وافكر في ميلا او قمر وش رايكم وعطوني اسماء أدلعها حبيبتي

15 تعليقات

العضوة: 1264427 , 1 year ago

@user-1264427 هلوو

العضوة: 1900041 , 1 year ago

ماشاء الله الف مبروك الله يتمم ليكي ع خير يارب مرره حلو ميلا دلوعي

العضوة: 797642 , 1 year ago

ماشاء الله قمر احلى

العضوة: 1264427 , 1 year ago

عمري انتي الحلوه 🤍🤍🤍

العضوة: 1264427 , 1 year ago

مره داخل مززاجي بس يقولون قديم بس عاجبني ان له معنى

العضوة: 1822128 , 1 year ago

حبيبتي سمي الاسم اللي تحبيه مستحيل تلاقي اسم يعجب كل الناس دائما راح تلاقي ناس يقولولك مو حلو او قديم او سمي كذا او كذا لا يهمك سمي اللي انتي عاجبك انا معي بنت و ان شاء الله راح اسميها سارة

العضوة: 1690343 , 1 year ago

بالعكس قمر جميييل ميلا الي صار قديم احس

العضوة: 1264427 , 1 year ago

فديتك 🤍 صادقه والله

العضوة: 1829200 , 1 year ago

وانا كمااان معاي بنوته جات بعد عيال وناويه اسميها قمر🥹🥹🥹الله يسهلي الشهرين الي بقت واولد باالسلامه

العضوة: 1829200 , 1 year ago

دعواتكم لي انا حاليا في اخر الشهر السادس ومعاي سكر حمل😔

العضوة: 1873849 , 1 year ago

الله يشفيك ويهون عليك لاتخافين كثير جدا جاهم والحمدلله اهم شي سوي حميه من السكريات ولاتخلين مواعيدك والله يقومك انتي والبيبي بالسلامه يااررب

العضوة: 1264427 , 1 year ago

سلسبيل معناه حلوووو مره يجنن

العضوة: 1264427 , 1 year ago

الله يسهل لك وييسر لك الباقي من الحمل وتشوفين جنينك بصحه وعافيه وسلامه