1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بس بنات صاير فيني خوف مدري خايفه يجي الليل خايفه كذا ابغا البيت فيه ناس خاصه زوجي مبغاه ينام كذا ابغاه يجلس معي اذا نامو احس الدنيا وقفت وكل م سمعت النونو بكى ولا شي يجيني خوف كيف اعالج ذالشي تكفون ردو مره نفسيتي متأزمه

3 تعليقات

العضوة: 1544034 , 50 minutes ago

انا من لما بلشت اعراض الحمل وانا بحس انو بدي يضل معي حدا اتونس 🤣 غالبا تغير الهرمونات