2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بس بنات صاير فيني خوف مدري خايفه يجي الليل خايفه كذا ابغا البيت فيه ناس خاصه زوجي مبغاه ينام كذا ابغاه يجلس معي اذا نامو احس الدنيا وقفت وكل م سمعت النونو بكى ولا شي يجيني خوف كيف اعالج ذالشي تكفون ردو مره نفسيتي متأزمه

7 تعليقات

العضوة: 1544034 , 2 hours ago

انا من لما بلشت اعراض الحمل وانا بحس انو بدي يضل معي حدا اتونس 🤣 غالبا تغير الهرمونات

العضوة: 1738877 , 1 hour ago

لا والله ثالث طفل بس مدري وش الخوف الي يجييني😂

العضوة: 1478604 , 1 hour ago

عليك بالرقيه الشرعيه وقراءه القران. بدايه عين اوحسد والله اعلم

العضوة: 713353 , 57 minutes ago

لا ان شاء الله ما فيها غير الخير هذا بسموه اكتئاب ما بعد الولادة بظهر عالأم من تغيير الروتين المفاجئ و المسؤولية يلي عم تزيد فترة و بروح كل شي ان شاء الله لأن انا مريت بنفس هالشعور

العضوة: 713353 , 56 minutes ago

لا تخافي حبيبتي كلو بروح هذا شعور طبيعي جدا المهم انك تشاركيه و تحكي لزوجك عم تحسي هيك لأن جزء من رياحتك انك تشاركي احساسك هذا مع زوجك و طبيعي يلي بتحسيه من تغيير روتين مفاجئ و مسؤولية زادت و صدقيني شغلة كم يوم و بروح و بتتعودي على نظامك الجديد