أيش اضرارها؟؟
اعطيتها لأولادي لين خلصوا سنتين وعليها وماشاءالله ماضرتهم بشيء وأسنانهم كويسة ولاعندهم فك متقدم ولاحاجة واكثر شيء يستخدموها وقت النوم إلا بنتي الصغيرة استخدمتها الين خلصت ٣ سنوات لأن مو معقولة كل مابتبكي وهي نايمة اعطيها رضاعة فخلاص تأخذ اللهاية حتى وهم نايمين يدوروها بيدهم من غير مايفتحوا عيونهم ويحطوها بفهم والآن حامل وبتكون أول تجهيزات البيبي إن شاءالله ..
العضوة: 1634773 , 2 years ago
!؟؟العضوة: 1744953 , 2 years ago
لا مافي ضرر ان شاء الله بس اقطعيها على ٦ اشهرالعضوة: 1787481 , 2 years ago
بحياتي م عطيتها اولادي احس مالها داعي الا اذا ولدك من النوع اللي يبكي كثير وتشوفي انك مضطره تعطيه اياها ،نصيحه لو تقدري تستغني عنها استغني تطمني مالها اضرار بس يقولو تخلي الاسنان مقدمه وتتعب الفك للبيبيالعضوة: 1717008 , 2 years ago
عادي مالا ضرر وكمان القابلة قالتلي انو الا فوائد بتهدي البيبي وقالتلي مو كل الوقت اعطي ياها لان لازم يكاغي ويجرب يتفاعل معكن بس يبكي كتير اي عاديالعضوة: 1777920 , 2 years ago
لا ما تضر بشي انا كنت اعطيها ال بنتيالعضوة: 1684416 , 2 years ago
أيش اضرارها؟؟ اعطيتها لأولادي لين خلصوا سنتين وعليها وماشاءالله ماضرتهم بشيء وأسنانهم كويسة ولاعندهم فك متقدم ولاحاجة واكثر شيء يستخدموها وقت النوم إلا بنتي الصغيرة استخدمتها الين خلصت ٣ سنوات لأن مو معقولة كل مابتبكي وهي نايمة اعطيها رضاعة فخلاص تأخذ اللهاية حتى وهم نايمين يدوروها بيدهم من غير مايفتحوا عيونهم ويحطوها بفهم والآن حامل وبتكون أول تجهيزات البيبي إن شاءالله ..العضوة: 1802966 , 2 years ago
مابيهه ضرر الحد عمر ٦اشهر بعدهه شيليهه من عندههالعضوة: 1739693 , 2 years ago
أنا لو عاد فيني الزمن اخلي بنتي تتعود عليها لكن للأسف بروحها ودرتها قبل لا تكمل حتى ثلاث شهور عاد استلمي الصياح😂العضوة: 1634773 , 2 years ago
@user-1684416 الحمدلله طمنتوني انا بياخدوها وصيتلو ع كمان عشان لما اعقمهم تكون غيرها 👍💛