1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم آخر دورة لي كانت 24أبريل والطبيبة قاتلي أنه التبويض كان قبل وحسب السونار أنا في الأسبوع 18. الفصل الأول من الحمل كان متعب جدا غثيان. قيئ . التهاب لثة . كرهت كل أنواع الروائح و في بداية الشهر الرابع انطلق معي اللعاب . رحت عملت تنظيف قلت ممكن بسبب أسناني ولكن لا . لم أعد أستطيع بلع لعابي وفمي مر جدا من منكن عانت من المشكلة و هل من حل إذا أمكن

4 تعليقات

العضوة: 1808583 , 1 year ago

انا اللعاب من بداية الحمل متعب وايد 😭

العضوة: 1811698 , 1 year ago

انا معي لعاب وتعبني ويسبب طعم بللفم يخليني استفرغ حتى طعم الاكل يتغير جربي تاكلي علك ممكن يهون عليك شوي

العضوة: 1522899 , 1 year ago

انا خاليا في بدايه سابع نفص القصه العاب زايد معاي هاي الفتره😮‍💨

العضوة: 1718732 , 1 year ago

نفس تاريخ أنا بضبط ومتعبني كثير 🥲🥲 الله يهون علينا يارب