السلام عليكم
آخر دورة لي كانت 24أبريل والطبيبة قاتلي أنه التبويض كان قبل وحسب السونار أنا في الأسبوع 18. الفصل الأول من الحمل كان متعب جدا غثيان. قيئ . التهاب لثة . كرهت كل أنواع الروائح و في بداية الشهر الرابع انطلق معي اللعاب . رحت عملت تنظيف قلت ممكن بسبب أسناني ولكن لا . لم أعد أستطيع بلع لعابي وفمي مر جدا من منكن عانت من المشكلة و هل من حل إذا أمكن
العضوة: 1808583 , 1 year ago
انا اللعاب من بداية الحمل متعب وايد 😭العضوة: 1811698 , 1 year ago
انا معي لعاب وتعبني ويسبب طعم بللفم يخليني استفرغ حتى طعم الاكل يتغير جربي تاكلي علك ممكن يهون عليك شويالعضوة: 1522899 , 1 year ago
انا خاليا في بدايه سابع نفص القصه العاب زايد معاي هاي الفتره😮💨العضوة: 1718732 , 1 year ago
نفس تاريخ أنا بضبط ومتعبني كثير 🥲🥲 الله يهون علينا يارب