الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الكريب وقلةحركه الجنين
الكريب وقلةحركه الجنين
1868976
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
صبايا انا صرلي ٣ ايام مكربا وما اخدت اي دوا بس من مبارح لليوم ما حسيت بحركه الجنين في خطر
5 تعليقات
العضوة: 1868976 ,
1 year ago
للعلم انا باول يوم من شهر الخامس
العضوة: 1877832 ,
1 year ago
حاولي تاكلين حلا ونامي على جهة اليسره وركزي بالحركه وخلي ايدك على بطنك وافركي بحركه دائريه وشفي راح يتحرك الطفل باذن الله واذا مصار شي او حركه حاولي تروحي شوفي نبضو للطفل لان الفلاونزه مو زينه للحامل والصخونه هم مو زينه وحاولي تاكلي ثوم وبصل
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
ماشاءالله انا كمان اول خامس اول اسبوع الي كم يوم بلخامس
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
لا تخافي إنشاءالله مافي شي شو معك بنوته ولا صبي الله يقومك بسلامه يارب 💙🥰🥰🥰
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا كمان سوريا من وين من سوريا انتي
العضوة: 1868976 , 1 year ago
للعلم انا باول يوم من شهر الخامسالعضوة: 1877832 , 1 year ago
حاولي تاكلين حلا ونامي على جهة اليسره وركزي بالحركه وخلي ايدك على بطنك وافركي بحركه دائريه وشفي راح يتحرك الطفل باذن الله واذا مصار شي او حركه حاولي تروحي شوفي نبضو للطفل لان الفلاونزه مو زينه للحامل والصخونه هم مو زينه وحاولي تاكلي ثوم وبصلالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ماشاءالله انا كمان اول خامس اول اسبوع الي كم يوم بلخامسالعضوة: 1881460 , 1 year ago
لا تخافي إنشاءالله مافي شي شو معك بنوته ولا صبي الله يقومك بسلامه يارب 💙🥰🥰🥰العضوة: 1881460 , 1 year ago
انا كمان سوريا من وين من سوريا انتي