1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لبنات تعيشوا لا تتجاهلوني .انام في الليل عادي .المشكل اني افيق على الساعة الواحدة .وتشدني قلقة في اقدامي .من الركب حتى الكعب.وايضا تزيد حرارتي.ويطير النوم من عيوني لصبح.مين مرت بهاي الحالة.انا في أول أسبوع من الشهر الخامس.من فضلكم ردوا

4 تعليقات

العضوة: 1830623 , 1 year ago

الله يشفيك بسيطه ان شاءالله بس اقري اذكارك لاتخلينها وشغلي قران نومي عليه وان شاءالله مايجيك مره ثانيه وتاج الذكر ردديه ١٠٠ مره رااااحه نفسيه الحمدلله "لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير "

العضوة: 1845674 , 1 year ago

@user-1830623 ان شاء الله .الله يسعدك حبيبتي

العضوة: 1687737 , 1 year ago

كنت مثلك من اول بداية الخامس الين الدكتورة سوت تحاليل وطلع عندي نقص فيتامين ب ونقص كالسيوم وصار لي شهر عليهم اختفت الاعراض

العضوة: 1845674 , 1 year ago

@user-1687737 سويت التحاليل وطلعوا سالمين عند نقص فيتامينDممكن يكون هو