1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الحين لي شهر ونص ماسويت سونار ولاتطمنت على البيبي بسبب تنقلي من مدينه إلى مدينه شايله هم وافكر وسوسه تجيني وإن شاء الله الاسبوع ذا بسوي سونار متوتره مين مرت بهاذي الاشياء الخوف والقلق وافكار عبيطه؟ الله يطمنا جميعا هذا جهاز يطمنك على نبض البيبي متى ماحبيتي بالبيت في احد جربه ؟

3 تعليقات

العضوة: 1825283 , 1 year ago

@user-1884862 انا دخلت بالشهر السادس لحتى رحت اول مرة للدكتورة واموري الحمدلله كويسة

العضوة: 1884862 , 1 year ago

ممكن لنه اول حمل لي

العضوة: 1704687 , 1 year ago

اي الجهاز حلو وتقدري تبدي تسمعي النبض بعد الاسبو 13