1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل في حد كان حامل في توأم ورضع رضاعه طبيعيه ولا لازم لبن صناعي

2 تعليقات

العضوة: 1842087 , 1 year ago

انا سبق وجبت توأم كنت ارضع طبيعي وصناعي مابتقدري تلحقي عليهم الاثنين طبيعي لازم كمان صناعي. رضعتهم سنة و 40 يوم الحمد لله

العضوة: 315068 , 1 year ago

اذا تغذيتك كويسه وما بتهملي فيتاميناتك وعندك ادرار ممتاز انصحك بجهاز الشفط تشفطي مع الرضاعه وتخزني ف اكياس ف الفريزر تقعد معك ل السنه خذي جهاز شفط لاسلكي وقت م يكونو نايمين او تكوني فاضيه تحطيه وتخلصي شغلك بدون اسلاك ولا شي اشفطي واحفظيه ف الثلاجه العاديه يقعد اسبوع وقت تحسي مو قاده ترضعي الاثنين امسكي واحد رضعيه والثاني سخني من حليبك وحطي له ف الرضاعه وبدلي بينهم كل مره