اذا تغذيتك كويسه وما بتهملي فيتاميناتك وعندك ادرار ممتاز انصحك بجهاز الشفط تشفطي مع الرضاعه وتخزني ف اكياس ف الفريزر تقعد معك ل السنه
خذي جهاز شفط لاسلكي وقت م يكونو نايمين او تكوني فاضيه تحطيه وتخلصي شغلك بدون اسلاك ولا شي اشفطي واحفظيه ف الثلاجه العاديه يقعد اسبوع وقت تحسي مو قاده ترضعي الاثنين امسكي واحد رضعيه والثاني سخني من حليبك وحطي له ف الرضاعه وبدلي بينهم كل مره
العضوة: 1842087 , 1 year ago
انا سبق وجبت توأم كنت ارضع طبيعي وصناعي مابتقدري تلحقي عليهم الاثنين طبيعي لازم كمان صناعي. رضعتهم سنة و 40 يوم الحمد للهالعضوة: 315068 , 1 year ago
اذا تغذيتك كويسه وما بتهملي فيتاميناتك وعندك ادرار ممتاز انصحك بجهاز الشفط تشفطي مع الرضاعه وتخزني ف اكياس ف الفريزر تقعد معك ل السنه خذي جهاز شفط لاسلكي وقت م يكونو نايمين او تكوني فاضيه تحطيه وتخلصي شغلك بدون اسلاك ولا شي اشفطي واحفظيه ف الثلاجه العاديه يقعد اسبوع وقت تحسي مو قاده ترضعي الاثنين امسكي واحد رضعيه والثاني سخني من حليبك وحطي له ف الرضاعه وبدلي بينهم كل مره