1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات حد منكم جرب يسوي اي اجراء تجميلي خارجي مثل ابر النضاره و البوتكس او فيلر اثناء الحمل؟ واذا في حد سواها شنو سووا بالضبط وباي شهر ؟! لان عندي مناسبه وبشرتي تعباااانه احتاج اسوي شي يعطيها حياه

2 تعليقات

العضوة: 1875912 , 1 year ago

م اتوقع احد يتجرأ يروح هذا اول شي ثاني شي حتى لو رحتي م راح تسويلك الدكتوره مجرد م تقوليلها انتي حامل واذا ع بهتان البشره عادي انتي حامل شي طبيعي من التعب وقت الحمل اصبري بعد الولاده ع خير وسوي اللي تبين اصلا لها طعم بعد الولاده واذا تبين شي طبيعي ينفع بشرتك وشعرك ويزيد دمك عليك ع الشمندر والبرتقال والجزر مع التفاح كل يوم خذيلك كوب وشوفي التغيير اللي يصيرلك