1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات هذي عبارة عن تجارب أمهات حقيقية وأحيانا تطلع صح وأحيانا غلط وياريت كل واحدة كمان تكتب تجربتها واللي أريده منكم هو انكم تدعوا لي حبيباتي ♡ *الفرق بين علامات الحمل بالولد والبنت ... 1- الولد الحركه تكون تحت السره. ♡ البنت الحركه فوق السره 2-الولد الحرقان يبدأ متاخر يعني عالخامس او السادس ♡ البنت الحرقان يبدأ بالثاني او الثالث بدري 3-الولد في الوحم ماتحب الفواكه والحلا وتميل للحوامض والموالح. ♡ البنت تميل للفواكه عنب برتقال والحلويات 4- الولد البطن يكون صغير وجاي طولي. ♡ البطن يكون كبيير ويميل للدائري 5-الولد تصاحب الحمل التهابات وحكه شديده في المنطقه. ♡ البنت قد تصاحبها ولكن تكون اخف 6- الولد الوحام اخف من وحام البنت. ♡ البنت الوحام شديد 7- الولد الوحام يبدأ متاخر يعني بنص الثاني. ♡ البنت الوحام يبدأ بدري من الشهر الاول 8- الولد تنفك الرجل اما اليمين او اليسار ماتقدرين تمشين لان الطفل تحت. ♡ البنت ماتنفك وتحسين انك ماتقدرين تتنفسين تضغط على القفص الصدري 9- الولد شكل الام يشين تصير ماهي حلوة. ♡ البنت تحلو بزياده 10- تجربة البول والملح الولد يطلع لك سحابة. ♡ البنت يطلع لك خيوط ( هذا والله اعلم )

13 تعليقات

العضوة: 1521385 , 1 year ago

@user-1639656 فعلا اغلبيه الي كتبتيه صحيح بحكم ان عندي ولد وحاليا حامل ببنت البنت ماشاءالله حركتها كثيرة عكس الولد ووحام البنت متعب جداً والترجيع لحد الحين مع اني في الشهر الثامن عكس الولد يوقف الوحام في الشهر الرابع او الخامس وفعلا الحركه تكون من فوق البطن قريب من المعدة

العضوة: 1828227 , 1 year ago

مافي من هاذا الكلام كله خرافه حملت بولد توحمت على الحامض وحملت بولد ثاني توحمت على الحلا والفواكه وكله من الله خير

العضوة: 1639656 , 1 year ago

يختلف من شخص لآخر بس هذا على حسب الأغلب

العضوة: 1776565 , 1 year ago

كلها اوهام يا كثر تهيئات النساء القدامى يتوهمو ويصدقو ما اتوقع بالعقل كذا ان الوحم له علاقه اصلا بنوع الجنين كل المسأله ان هرمونات الحمل تختلف من حمل لحمل

العضوة: 1878826 , 1 year ago

نص صح فعلا ونص لا

العضوة: 1882129 , 1 year ago

خرافات بلعكس ام لصبي بتحلى وبتصير حلوي وبتصير بتتوحم علحلو والفواكة ع تجربتي وتجربة خواتي مشاءالله والبطن طويل ونازل لتحت

العضوة: 1639656 , 1 year ago

جارتي كانت حامل ببنت واحلوت كثير واخت زوجي حامل بولد وصارت مش حلوة

العضوة: 1870412 , 1 year ago

كل مولود و حالته ممكن اخوة اولاد يختلفو و العكس

العضوة: 1843502 , 1 year ago

انا عندي بنت وعندي ولد 4 من الأشياء المذكورة انطبقت علي

العضوة: 1894140 , 1 year ago

كله بعلم الله .. بحملي الثاني كنت حامل في بنت وماحد صدقني بحكولي لا انت حامل بولد بفكروني بكذب عليهم عشان مايحسدوني بس ولدت تاكدوا انها بنت

العضوة: 508424 , 1 year ago

@user-1639656 أنا جبت ٣ اولاد وكل ولد حمله يختلف عن الثاني علامات البنت صارت لي وأنا حامل فيهم😅

العضوة: 508424 , 1 year ago

@user-1521385 حتى الولد حركته قويه ولدي الكبير من كثر حركته كنت اتروع🤣