1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات في كثير قالوا لي ولدو بالضبط على حسابة التطبيق هذا والدكتورة تقول تاريخ غير تقريبا فارق اسبوعين الان امشي مع مين الدكتوره او التطبيق

6 تعليقات

العضوة: 1877832 , 1 year ago

@user-1824793 امشي مع الدكتوره لان حسب حجم الطفل والقياسات يكتب لها سونر انتي ب يا اسبوع

العضوة: 1824793 , 1 year ago

@user-1877832 السونار نفس حسابة التطبيق بس هي تقول لي بالاسبوع ١٩ لسى مادخلت بالخامس واني التطبيق من الاسبوع ١٨ فت بالخامس

العضوة: 1877832 , 1 year ago

حبيبتي اكتبي اخر موعد دوره شوكت كان واكتبيلي انتي ب اي يوم تدخلي بشهرك يعني مثلا اخر موعد دوره ٥/١٠ /٢٠٢٤ وتدخلي بشهرك كل يوم ٢٠

العضوة: 1824793 , 1 year ago

@user-1877832 بالضبط نفس تاريخك وادخل شهر كل ١٣ بالشهر

العضوة: 1684182 , 1 year ago

لا تصدقي حساب السونار لان الدكتوره تمشي على السونار صدقي حساب الدوره اللي هو حساب التطبيق انا كنت بالتاسع خلاص كتبت لي الدكتوره انه بولد قبل موعدي ب ٢٥ يوم عشان السونار بس ما ولدت الا في اخر التاسع بالاسبوع الاربعين نفس موعد الحاسبه فرق يومين

العضوة: 1877832 , 1 year ago

تقولي ٥/١٣ شهر ٦/١٣ شهرين ٧/١٣ ثلاثه شهور ٨/١٣ اربعه شهور ٩/١٣ خمسه شهور الك خمسه شهور وخمسه ايام