1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات شنو تأخذون عشان الغثيان بالشهور الاولى؟ 😔

5 تعليقات

العضوة: 1490130 , 1 month ago

والله اخذ علك نعناع عشان يخفف واكل زبادي بارد وبسكوت بدون سكر ولا مالح عشان ما يرتفع ضغط وكذا والحمدالله لكن موجود الغثيان ما راح 😔

العضوة: 2245164 , 1 month ago

سالت دكتوري قالي حبوب فومينور قبل النوم حبتين وفي الصباح حبه يعني بعد ١٢ ساعه …ولازم قبل النوم سبحان الله مفعولها اكثر …واذا شربتيها باي وقت ماحسيت لها مفعول لازم قبل النوم

العضوة: 2253557 , 1 month ago

دوا الغثيان بيعمل تشوهات للجنين عشان هيك عند ضرورة القصوى يتاخد انا كتبتلي بس قرأت الروشته ما اخدتو كل ما منبح كلي تفاحه ع ريق بتخفف

العضوة: 2261012 , 1 month ago

صرفت لي الدكتورة دواء اسمه xoneva قالت لي افضل دواء حاليًا الغثيان وآمن ف الحمل بس للأسف والله ماسوى معي شي نتيجته ضعيفة جدًا وهذا انا اكتب لك ودموعي ع خدي تعبت من كثر مارجعت مالنا الا الصبر الله يعديها ع خير 💔😭

العضوة: 1190076 , 1 month ago

كلي خيار او بندورة او لبن رايب كل ما حسيتي بي غثيان كلي اي شي الغثيان بجي على معدة فارغة كمان يعني كل شوي كلي شغلة ممكن تتقبليها حامض او حلو او مالح تفاح اي شي وربي يقومك بسلامة