سالت دكتوري قالي حبوب فومينور قبل النوم حبتين وفي الصباح حبه يعني بعد ١٢ ساعه …ولازم قبل النوم سبحان الله مفعولها اكثر …واذا شربتيها باي وقت ماحسيت لها مفعول لازم قبل النوم
صرفت لي الدكتورة دواء اسمه xoneva قالت لي افضل دواء حاليًا الغثيان وآمن ف الحمل بس للأسف والله ماسوى معي شي نتيجته ضعيفة جدًا وهذا انا اكتب لك ودموعي ع خدي تعبت من كثر مارجعت
مالنا الا الصبر الله يعديها ع خير 💔😭
كلي خيار او بندورة او لبن رايب كل ما حسيتي بي غثيان كلي اي شي الغثيان بجي على معدة فارغة كمان يعني كل شوي كلي شغلة ممكن تتقبليها حامض او حلو او مالح تفاح اي شي وربي يقومك بسلامة
العضوة: 1490130 , 1 month ago
والله اخذ علك نعناع عشان يخفف واكل زبادي بارد وبسكوت بدون سكر ولا مالح عشان ما يرتفع ضغط وكذا والحمدالله لكن موجود الغثيان ما راح 😔العضوة: 2245164 , 1 month ago
سالت دكتوري قالي حبوب فومينور قبل النوم حبتين وفي الصباح حبه يعني بعد ١٢ ساعه …ولازم قبل النوم سبحان الله مفعولها اكثر …واذا شربتيها باي وقت ماحسيت لها مفعول لازم قبل النومالعضوة: 2253557 , 1 month ago
دوا الغثيان بيعمل تشوهات للجنين عشان هيك عند ضرورة القصوى يتاخد انا كتبتلي بس قرأت الروشته ما اخدتو كل ما منبح كلي تفاحه ع ريق بتخففالعضوة: 2261012 , 1 month ago
صرفت لي الدكتورة دواء اسمه xoneva قالت لي افضل دواء حاليًا الغثيان وآمن ف الحمل بس للأسف والله ماسوى معي شي نتيجته ضعيفة جدًا وهذا انا اكتب لك ودموعي ع خدي تعبت من كثر مارجعت مالنا الا الصبر الله يعديها ع خير 💔😭العضوة: 1190076 , 1 month ago
كلي خيار او بندورة او لبن رايب كل ما حسيتي بي غثيان كلي اي شي الغثيان بجي على معدة فارغة كمان يعني كل شوي كلي شغلة ممكن تتقبليها حامض او حلو او مالح تفاح اي شي وربي يقومك بسلامة