الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الغثيان
الغثيان
1851359
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
11 تعليقات
طبيعي الغثيان بالشهر الرابع اي شي بستفرغه من التالت باخد دوا استفراغ ومرتاحه عليه واليوم قررت اوقفه وبس وقفته معدتي مش ماسكه شي
11 تعليقات
العضوة: 1651465 ,
1 year ago
حبيبتي اي دوا استخدمتي؟؟ ارجعي استخدميه لأنه بعضهم ما يروح الغثيان منهم والبعض يختفي تدريجيا الى منتصف الرابع
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
باخد شراب اسمه أوندافران وارتحت عليه كتير الحمدلله جربت حبوب للاستفراغ كنت بس اخدهم استفرغ واقرف منهم اكتر من نوعيه بس ما استفدت غير ع الشراب بس حكولي ع الرابع خلص بوقف الاستفراغ مشان هيك وقفته 😭
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
رح ارجع اخده للخامس ان شاء الله بوقفه
العضوة: 1651465 ,
1 year ago
هو هذا؟؟
العضوة: 416680 ,
1 year ago
عادي عيني ويرجع الغثيان بالسابع
العضوة: 1651465 ,
1 year ago
@user-1851359
العضوة: 1867931 ,
1 year ago
والله وانا كمان داخله علي الخامس ولسه بستفرغ تعبت تعبت
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
اها باخد متله هو بيجي سعره اغلى من الحبوب بس افضل دوا للاستفراغ
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
لساتك بتاخدي دوا استفراغ
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
@user-1867931
العضوة: 1867931 ,
1 year ago
الدكتور كاتب ليا حقنه عند اللزوم و برشام حبه قبل النوم بس مش باخد شي عشان بخاف علي الجنين لأن كتر العلاج غلط
العضوة: 1651465 , 1 year ago
حبيبتي اي دوا استخدمتي؟؟ ارجعي استخدميه لأنه بعضهم ما يروح الغثيان منهم والبعض يختفي تدريجيا الى منتصف الرابعالعضوة: 1851359 , 1 year ago
باخد شراب اسمه أوندافران وارتحت عليه كتير الحمدلله جربت حبوب للاستفراغ كنت بس اخدهم استفرغ واقرف منهم اكتر من نوعيه بس ما استفدت غير ع الشراب بس حكولي ع الرابع خلص بوقف الاستفراغ مشان هيك وقفته 😭العضوة: 1851359 , 1 year ago
رح ارجع اخده للخامس ان شاء الله بوقفهالعضوة: 1651465 , 1 year ago
هو هذا؟؟العضوة: 416680 , 1 year ago
عادي عيني ويرجع الغثيان بالسابعالعضوة: 1651465 , 1 year ago
@user-1851359العضوة: 1867931 , 1 year ago
والله وانا كمان داخله علي الخامس ولسه بستفرغ تعبت تعبتالعضوة: 1851359 , 1 year ago
اها باخد متله هو بيجي سعره اغلى من الحبوب بس افضل دوا للاستفراغالعضوة: 1851359 , 1 year ago
لساتك بتاخدي دوا استفراغالعضوة: 1851359 , 1 year ago
@user-1867931العضوة: 1867931 , 1 year ago
الدكتور كاتب ليا حقنه عند اللزوم و برشام حبه قبل النوم بس مش باخد شي عشان بخاف علي الجنين لأن كتر العلاج غلط