1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
طبيعي الغثيان بالشهر الرابع اي شي بستفرغه من التالت باخد دوا استفراغ ومرتاحه عليه واليوم قررت اوقفه وبس وقفته معدتي مش ماسكه شي

11 تعليقات

العضوة: 1651465 , 1 year ago

حبيبتي اي دوا استخدمتي؟؟ ارجعي استخدميه لأنه بعضهم ما يروح الغثيان منهم والبعض يختفي تدريجيا الى منتصف الرابع

العضوة: 1851359 , 1 year ago

باخد شراب اسمه أوندافران وارتحت عليه كتير الحمدلله جربت حبوب للاستفراغ كنت بس اخدهم استفرغ واقرف منهم اكتر من نوعيه بس ما استفدت غير ع الشراب بس حكولي ع الرابع خلص بوقف الاستفراغ مشان هيك وقفته 😭

العضوة: 1851359 , 1 year ago

رح ارجع اخده للخامس ان شاء الله بوقفه

العضوة: 416680 , 1 year ago

عادي عيني ويرجع الغثيان بالسابع

العضوة: 1867931 , 1 year ago

والله وانا كمان داخله علي الخامس ولسه بستفرغ تعبت تعبت

العضوة: 1851359 , 1 year ago

اها باخد متله هو بيجي سعره اغلى من الحبوب بس افضل دوا للاستفراغ

العضوة: 1851359 , 1 year ago

لساتك بتاخدي دوا استفراغ

العضوة: 1867931 , 1 year ago

الدكتور كاتب ليا حقنه عند اللزوم و برشام حبه قبل النوم بس مش باخد شي عشان بخاف علي الجنين لأن كتر العلاج غلط