الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الغثيان والتقيؤ المستمر
الغثيان والتقيؤ المستمر
2305935
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
سلام وعليكم بنات مين هنا مثلي تقريبا أكثر من 4 اسابيع وانا مابقدر اكل شي ولا اشرب مي واذا اكلت شي بسيط بروح اتقيا وطول اليوم عندي غثيان وقياء وهاد الشي كثير زعجني لدرجة اني صرت كثير نحيفة ومابقدر اقوم بسبب قلة الاكل واذا قمت بسقط بسبب الدوخة !
3 تعليقات
العضوة: 2296261 ,
1 month ago
كلنا هيك تروحي عدكتورة تعطيكي دوا للستفراغ والغثيان
العضوة: 2300395 ,
1 month ago
طبيعي هاد هو الحمل
العضوة: 2297155 ,
1 month ago
انا مثلك فالاسبوع 11 غثيان وقي ودوخة ما اقدر انهض من الفراش تعبانة كثير
العضوة: 2296261 , 1 month ago
كلنا هيك تروحي عدكتورة تعطيكي دوا للستفراغ والغثيانالعضوة: 2300395 , 1 month ago
طبيعي هاد هو الحملالعضوة: 2297155 , 1 month ago
انا مثلك فالاسبوع 11 غثيان وقي ودوخة ما اقدر انهض من الفراش تعبانة كثير