1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلام وعليكم بنات مين هنا مثلي تقريبا أكثر من 4 اسابيع وانا مابقدر اكل شي ولا اشرب مي واذا اكلت شي بسيط بروح اتقيا وطول اليوم عندي غثيان وقياء وهاد الشي كثير زعجني لدرجة اني صرت كثير نحيفة ومابقدر اقوم بسبب قلة الاكل واذا قمت بسقط بسبب الدوخة !

3 تعليقات

العضوة: 2296261 , 1 month ago

كلنا هيك تروحي عدكتورة تعطيكي دوا للستفراغ والغثيان

العضوة: 2300395 , 1 month ago

طبيعي هاد هو الحمل

العضوة: 2297155 , 1 month ago

انا مثلك فالاسبوع 11 غثيان وقي ودوخة ما اقدر انهض من الفراش تعبانة كثير