2 years ago
  • حديثي الولادة
بنتي فيها صفار وفي ناس تقول حطي ثوم وخاتم ذهب وعلقي برقبتها وش رايكم صحيح هالشي

22 تعليقات

العضوة: 543212 , 2 years ago

ولدت من اسبوع قيصرية

العضوة: 1325679 , 2 years ago

لا تحطي شي بس طلعيها الصباح مع شروق الشمس و خلي لمبه بيضا في الغرفه تكون تحتها العاديه خلي كرسيها تحت المبه تتفرج لها و رضعيها طبيعي انا بناتي يجيهم بسبب انه جاني وانا صغيره و قالو برضو من كثرة النوم😃

العضوة: 543212 , 2 years ago

ضو الغرفه ابيض اخلي ابيض ولااحطلها اصفر بلنسبة الرضاعه برضع طبيعي

العضوة: 1699933 , 2 years ago

اي الثوم يفيد اللي فيها ابو صفار تسويه قلاده وتحطها ع رقبة الجهال أشياء قديمه لكنه نفعتنا وإنتبهي الصفار مضر لطفل اماً الخاتم والأشياء الثانيه ماااعرفها اللي اعرفه الثوم وضوء الشمس او الاضاءه

العضوة: 1325679 , 2 years ago

لا ابيض كويس انا حطيت بناتي ابيض و راح خايفه يجي النونو هاذا برضو يجي دايم و يكون كثييير على العيون🥲بس يروح لما اطلعهم لشمس و احط كرسيهم تحت لمبه بيضا

العضوة: 1325679 , 2 years ago

والله ولا جربت الثوم انا ريحته تموتتت الكبار عاد الرضع يجي يبوسه اي احد ريحته ثوم🥲

العضوة: 538939 , 2 years ago

شوفي اول شي انصحك لا تلبسينهااصفر عشان تقدري تميزي لون بشرتها ثانيا الضوء حلو لما تشغلي لمبه دايما في غرفتها وبالكثير اسبوع او 10 ايام يطلع منها والأهم رضعي طبيعي رضعات مشبعه مفيد كثيييير لها

العضوة: 543212 , 2 years ago

انا برضع طبيعي وغرفتي ضوها ابيض بي ماهو موجه النور على. وجهها واللبس مواصفر لبسها صفارهاواضح جدا

العضوة: 538939 , 2 years ago

لا تخافي الصفار يجي للبيهيات بيروح ويوميا تلاحظي بشرتها صارت ترجع طبيعي

العضوة: 771190 , 2 years ago

سوي لها تحليل وشوفي نسبته وع كلام الدكتور ايش يقولك مرات يكون مرتفع عندها واستمري رضاعة وعرضيها ع الشمس مع السبعة الصبح افتحي عليها الشباك وين تكون الشمس طهورا أن شاء الله

العضوة: 1692683 , 2 years ago

أنا ابني اجى فيه بس ارضعه كويس و اللبمبات ضوها عالي وتقريبا أسبوع ل عشر أيام وراح منه

العضوة: 1797925 , 2 years ago

عرضيها للشمس في الصباح الباكر كل يوم بيروح الصفار منها بدون اى علاجات او اشياء اخري

العضوة: 543212 , 2 years ago

المشكله الجو عندناحاراخاف شمس تضرها

العضوة: 1282718 , 2 years ago

شهالخرافات والخرابيط وديها المستشفى بس يقيسونه الصفار خطير اذا ارتفع يوقف الاعضاء الحيوية ويؤدي للوفاه الله يكفينا الشر يارب ابد لاتتهاونين واستودعيها الله دايم