1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنااات طمنوني تكفون انا بالشهر السادس الحين الله يتمم على خير المشكلة احس ب الم في منطقة المهبل او العضلات حوله مدري وش بالضبط بس الم وقت الحركه ووقت النوم لما اقلب على جنبي الثاني او لما اتربع… طبيعي ولا لا ؟؟ مقدر اروح الدكتوره الحين باقي لموعدي بس طمنوني حسيتوا كذا ولا

7 تعليقات

العضوة: 1856586 , 1 year ago

الالم تقريبا احس فيه يوميا اييش السبب

العضوة: 1370897 , 1 year ago

رفع نفس الاحساس بس اظن طبيعي لان كل شهر بفحص داخلي والوضع تمام

العضوة: 1856586 , 1 year ago

الله يطمنك بس كيف تفحصين داخلي قصدك الدكتوره بيدها ؟ احس ماينفع كذا بالشهر السادس لسا بدري

العضوة: 1370897 , 1 year ago

تسلميلي يارب ❤ اي داخلي كل شهر عنا الدكتورة بتفحص بالحديدة كمان🤦‍♀️🤭 من الشهر الاول للتاسع متعودين عالقانون والحمد لله اموري تمام لاولد

العضوة: 1834089 , 1 year ago

نفس الشي والله متأزمة خاصة عند النوم بس اعتقد طبيعي من ضغط الجنين