1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا ثاني اسبوع بشهر الرابع واحس راح الوحام والتقلصات والحرقان وكل شي معقوله الجنين مات او طبيعي!

1 تعليقات

العضوة: 1855591 , 1 year ago

لا باذن الله طبيعي انا مثلك وشيكت من اسبوع تقريبا وسليم الحمدلله. بس مشان تطمني شيكي عند طبيبتك