1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل الامساك يروح عند دخولي الشهر الرابع

5 تعليقات

العضوة: 1866567 , 1 year ago

اطمنك ما حيروح 🤣💜 لسه بعاني

العضوة: 1823031 , 1 year ago

و ل السابع و عم اعاني ... ما بعرف شو ل قدام 😁

العضوة: 1829200 , 1 year ago

سببه حبوب الحديد

العضوة: 1832956 , 1 year ago

بسبب حبوب الفوليك بس من جمل لحمل يختلف انا لما حملت بالحمل الاول ببنتى جانى امساك شديد لدرجه انجرح مكان الشرج وبحملى ثاني بولدى عادي امورى طيبه وحملى هذا امورى طيبه الحمد لله بس عليك بعصاير او موز قبل نوم صبح بيتلين عندك فجر حسب تجربتى

العضوة: 1690343 , 1 year ago

بيزيد للاسف بسبب حبوب الحديد نصيحه خذي لك مع الغداء و العشاء برتقال يعني حبتين برتقال باليوم راح يفرق مرررا معاك الامساك الموز ابعدي عنه تماما سبب لي امساك مزمن