2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل شهر فيفري اجتمعو نشارك حملنا حتى الولادة بإذن الله

13 تعليقات

العضوة: 2092469 , 2 months ago

انا بالشهر الثالث تقريباً 9 اسابيع ونبضه ضعيف مررررهه واعراض الوحام اختفت نهائي ومدري احس اني بجهض بس قالو تعالي الثلاثاء الجاي نسوي سونار مره ثانيه عشان النبض ويارب تكتب لي الخير والخيره ياكريم

العضوة: 1573927 , 2 months ago

ان شاء الله يتم حملك بخير وتفرحي بيه

العضوة: 2205397 , 2 months ago

سلام عليكم انا اخر دورة 23 فبراير عندي 5 أسابيع يومين

العضوة: 2205397 , 2 months ago

مبروك استحملي شوية وحم كثير صعب توصلي 4 اشهر ان شاء الله يقل وحم

العضوة: 1821332 , 2 months ago

بينا ايام بس الله يتمملنا على خير يارب 💙

العضوة: 197441 , 2 months ago

يبنات انا حملي اله 6اسابيع و6ايام وللان ما في نبض هل هاد طبيعي ؟

العضوة: 2239664 , 2 months ago

مام انا دوتي مثلك اخر دورة 1 فيفري

العضوة: 2242216 , 2 months ago

اني كان وحامي قوي بس دخلت الثالت راح تقولو طبيعي يعني خف مررره من مثلي

العضوة: 1821332 , 2 months ago

@user-2242216 انا العكس دخلت الثالث زاد اضعاف

العضوة: 960652 , 2 months ago

انا بحملي ببنتي بالاسبوع السابع بين النبض وفي ناس ع الاسبوع الثامن والتاسع يعني انتظري اسبوعين ويظهر باذن الله

العضوة: 1573927 , 2 months ago

هاذ الحمل احسن وحامه اخف من لي سبق الحمد لله ايه لمادخلت الأسبوع 9 خف