الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الشهر الثالث والوحام
الشهر الثالث والوحام
1573927
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
13 تعليقات
حوامل شهر فيفري اجتمعو نشارك حملنا حتى الولادة بإذن الله
13 تعليقات
العضوة: 2221942 ,
2 months ago
ماشاءالله
العضوة: 2092469 ,
2 months ago
انا بالشهر الثالث تقريباً 9 اسابيع ونبضه ضعيف مررررهه واعراض الوحام اختفت نهائي ومدري احس اني بجهض بس قالو تعالي الثلاثاء الجاي نسوي سونار مره ثانيه عشان النبض ويارب تكتب لي الخير والخيره ياكريم
العضوة: 1573927 ,
2 months ago
ان شاء الله يتم حملك بخير وتفرحي بيه
العضوة: 2205397 ,
2 months ago
سلام عليكم انا اخر دورة 23 فبراير عندي 5 أسابيع يومين
العضوة: 2205397 ,
2 months ago
مبروك استحملي شوية وحم كثير صعب توصلي 4 اشهر ان شاء الله يقل وحم
العضوة: 1821332 ,
2 months ago
بينا ايام بس الله يتمملنا على خير يارب 💙
العضوة: 197441 ,
2 months ago
يبنات انا حملي اله 6اسابيع و6ايام وللان ما في نبض هل هاد طبيعي ؟
العضوة: 1803167 ,
2 months ago
١٧/١
العضوة: 2239664 ,
2 months ago
مام انا دوتي مثلك اخر دورة 1 فيفري
العضوة: 2242216 ,
2 months ago
اني كان وحامي قوي بس دخلت الثالت راح تقولو طبيعي يعني خف مررره من مثلي
العضوة: 1821332 ,
2 months ago
@user-2242216 انا العكس دخلت الثالث زاد اضعاف
العضوة: 960652 ,
2 months ago
انا بحملي ببنتي بالاسبوع السابع بين النبض وفي ناس ع الاسبوع الثامن والتاسع يعني انتظري اسبوعين ويظهر باذن الله
العضوة: 1573927 ,
2 months ago
هاذ الحمل احسن وحامه اخف من لي سبق الحمد لله ايه لمادخلت الأسبوع 9 خف
العضوة: 2221942 , 2 months ago
ماشاءاللهالعضوة: 2092469 , 2 months ago
انا بالشهر الثالث تقريباً 9 اسابيع ونبضه ضعيف مررررهه واعراض الوحام اختفت نهائي ومدري احس اني بجهض بس قالو تعالي الثلاثاء الجاي نسوي سونار مره ثانيه عشان النبض ويارب تكتب لي الخير والخيره ياكريمالعضوة: 1573927 , 2 months ago
ان شاء الله يتم حملك بخير وتفرحي بيهالعضوة: 2205397 , 2 months ago
سلام عليكم انا اخر دورة 23 فبراير عندي 5 أسابيع يومينالعضوة: 2205397 , 2 months ago
مبروك استحملي شوية وحم كثير صعب توصلي 4 اشهر ان شاء الله يقل وحمالعضوة: 1821332 , 2 months ago
بينا ايام بس الله يتمملنا على خير يارب 💙العضوة: 197441 , 2 months ago
يبنات انا حملي اله 6اسابيع و6ايام وللان ما في نبض هل هاد طبيعي ؟العضوة: 1803167 , 2 months ago
١٧/١العضوة: 2239664 , 2 months ago
مام انا دوتي مثلك اخر دورة 1 فيفريالعضوة: 2242216 , 2 months ago
اني كان وحامي قوي بس دخلت الثالت راح تقولو طبيعي يعني خف مررره من مثليالعضوة: 1821332 , 2 months ago
@user-2242216 انا العكس دخلت الثالث زاد اضعافالعضوة: 960652 , 2 months ago
انا بحملي ببنتي بالاسبوع السابع بين النبض وفي ناس ع الاسبوع الثامن والتاسع يعني انتظري اسبوعين ويظهر باذن اللهالعضوة: 1573927 , 2 months ago
هاذ الحمل احسن وحامه اخف من لي سبق الحمد لله ايه لمادخلت الأسبوع 9 خف