1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا في الشهر السادس من الحمل مرات أشتهي الشاي أو القهوة مرة في الأسبوع هل هذا مضر بصحة الجنين ؟ هل فيه آثار سلبية؟

5 تعليقات

العضوة: 1538716 , 1 year ago

لا ياقلبي انا كل يوم اشرب كوب شاي وكوب قهوه من حملت وعادي اهم شي مو اكثر

العضوة: 1868321 , 1 year ago

اهم شي كوب واحد من الشاي مااكثر، لانه فيه كافيين.

العضوة: 1842431 , 1 year ago

أنا حابة أشرب نسكافيه و كنت خايفه تكون مضرة

العضوة: 1831423 , 1 year ago

@user-1842431 يقولك قهوة بزاف و شاي بزاف مش ملاح لجنين ....شربي كاس قهوة واحد في نهار انا ندير هاك غير مع صباح ..و شاي نعناع شربي في سيمانة خطرا ولا متشربيش قاع ...لاخطرش كون تقوي منو يساعد في ارخاء عضلات رحم ومع تعب و ووقوف تولي في حية وخداخرا روشارشي عليه

العضوة: 1842431 , 1 year ago

راني بحثت و قالك الشاي و القهوة بكمية قليلة مراحش يأثر لما يكون فنجان قهوة ☕️ أو شاي 🍵