@user-1842431
يقولك قهوة بزاف و شاي بزاف مش ملاح لجنين ....شربي كاس قهوة واحد في نهار انا ندير هاك غير مع صباح ..و شاي نعناع شربي في سيمانة خطرا ولا متشربيش قاع ...لاخطرش كون تقوي منو يساعد في ارخاء عضلات رحم ومع تعب و ووقوف تولي في حية وخداخرا روشارشي عليه
العضوة: 1538716 , 1 year ago
لا ياقلبي انا كل يوم اشرب كوب شاي وكوب قهوه من حملت وعادي اهم شي مو اكثرالعضوة: 1868321 , 1 year ago
اهم شي كوب واحد من الشاي مااكثر، لانه فيه كافيين.العضوة: 1842431 , 1 year ago
أنا حابة أشرب نسكافيه و كنت خايفه تكون مضرةالعضوة: 1831423 , 1 year ago
@user-1842431 يقولك قهوة بزاف و شاي بزاف مش ملاح لجنين ....شربي كاس قهوة واحد في نهار انا ندير هاك غير مع صباح ..و شاي نعناع شربي في سيمانة خطرا ولا متشربيش قاع ...لاخطرش كون تقوي منو يساعد في ارخاء عضلات رحم ومع تعب و ووقوف تولي في حية وخداخرا روشارشي عليهالعضوة: 1842431 , 1 year ago
راني بحثت و قالك الشاي و القهوة بكمية قليلة مراحش يأثر لما يكون فنجان قهوة ☕️ أو شاي 🍵