1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلق إلي بعرفو إنو الحامل بتحب النوم وأغلب يومها نايمة طب اناا ماعم بقدر نام من بداية الحمل لهلق أرق😞 للعلم أنو عندي مشاكل بالنوم من قبل الحمل عندي اكتئاب شديد وأرق لكن قبل الحمل بفترة صغيرة تحسنت ، عالحمل الاكتئاب الحمدلله مارجع أيام بيرجع خفيف بس مش مستمر زي زمان ،بس الارق عم يزيد مشعارفة أنطر لفترة واروح لدكتورة أو الله المستعان هذه حالة طبيعية فيدوني الي تعرف لو سمحتو🙁🌸

6 تعليقات

العضوة: 1882945 , 1 year ago

كم نسبة دمك؟

العضوة: 1794791 , 1 year ago

يمكن عم تفكري كتير حاولي تخففي تفكير و تنسي و اسغلي نفسك بشي مفيد استغفار صلاة قراءة قرآن

العضوة: 1842826 , 1 year ago

مابعرف لهلئ ماحللت ،

العضوة: 1842826 , 1 year ago

معاكي حق بفكر كتير وهشي من الصغر مافيني سيطر عهالطبع ، إن شاء الله

العضوة: 1526296 , 1 year ago

يا أختي حاسة بك أنا 9 أشهر من الحمل متذوقتش طعم النوم نرقد 10دقائق فقط أرق شديد واستمريت لبعد الولادة رجعت مثل الزومبي ولحد الساعة بنتي عمرها عام النوم صار صعب شربت مغنزيوم للارق والتوتر الحمد لله رجعت نرقد افضل روحي للدكتورة توصفلك دواء يساعدك على الأقل تستعيدي صحتك والله عانيت ربي يفرحك ويرزقك ويفرج عليك وعليا يارب

العضوة: 1842826 , 1 year ago

يحبيبتي ربي يحفظگ ومايضرگ جدا صعب يكون عندک مسؤوليات بالصباح وبالليل ماتنامي ومن عدا هيک قلة النوم تزيد التوتر والقلق الله المستعان ، بإذن الله هذه الفترة اروح عالدكتورة ويارب يعافيناا