2 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات عايزة اسألكم بالله عليكم مين في سونارها حوالي الاسبوع 12 حكتلها الدكتورة ولد احتمال بنسبة ستين الى سبعين في المية و لما رحعت بموعد تاني مثلا بالشهر الرابع لقت انو بنوتة🥹💜 لانو انا حكتلي عيك و امنيييييتي بنوتة اخت لبنتي ان شاء الله فدعواااتكم لي تكون الطبيبة مخطئة ولما اعمل سونار يحكولي انها بنوتة يارب واكيد الخير فيما اختاره الله والحمد لله على الحالتين

12 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2313363 الله يرزقك ما تتمنين

العضوة: 2313363 , 2 weeks ago

وعاذ سوناري الاسبوع 11 و5 يوم

العضوة: 2313363 , 2 weeks ago

امين واياكم حبيبتي

العضوة: 1828288 , 2 weeks ago

@user-2313363 الصورة هون بين الرجلين مبين عضو ولد الله واعلم

العضوة: 2313363 , 2 weeks ago

انا كمان في السونار شفت اشي بين الرجلين بس ليش ما اكدتلي مية بالمية ليش اعطت احتمال الله اعلم

العضوة: 1828288 , 2 weeks ago

@user-2313363 اعملي سونار اعضاء بيبن جنسو عالاكيد

العضوة: 2313363 , 2 weeks ago

يعني اذا بدك الصراحة انا ماني مستعجلة والحمد لله راضية بكلا الحالتين بس بتعرفي فضول الامهات هههه

العضوة: 2198606 , 2 weeks ago

صاحبة الموضوع سلفتي اربع دكاترة قال لها صبي بعدين بنت عل اربع شهور

العضوة: 2202745 , 2 weeks ago

@user-1828288 وانا شو مبين عليكي

العضوة: 1828288 , 2 weeks ago

@user-2202745 مو واضح سونارك الله يرزقك يارب

العضوة: 2313363 , 2 weeks ago

يارب كون مثلها🥰🤲