السلام عليكم
بنات عايزة اسألكم بالله عليكم مين في سونارها حوالي الاسبوع 12 حكتلها الدكتورة ولد احتمال بنسبة ستين الى سبعين في المية و لما رحعت بموعد تاني مثلا بالشهر الرابع لقت انو بنوتة🥹💜
لانو انا حكتلي عيك و امنيييييتي بنوتة اخت لبنتي ان شاء الله فدعواااتكم لي تكون الطبيبة مخطئة ولما اعمل سونار يحكولي انها بنوتة يارب
واكيد الخير فيما اختاره الله والحمد لله على الحالتين
العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2313363 الله يرزقك ما تتمنينالعضوة: 2313363 , 2 weeks ago
وعاذ سوناري الاسبوع 11 و5 يومالعضوة: 2313363 , 2 weeks ago
امين واياكم حبيبتيالعضوة: 1828288 , 2 weeks ago
@user-2313363 الصورة هون بين الرجلين مبين عضو ولد الله واعلمالعضوة: 2313363 , 2 weeks ago
انا كمان في السونار شفت اشي بين الرجلين بس ليش ما اكدتلي مية بالمية ليش اعطت احتمال الله اعلمالعضوة: 1828288 , 2 weeks ago
@user-2313363 اعملي سونار اعضاء بيبن جنسو عالاكيدالعضوة: 2313363 , 2 weeks ago
يعني اذا بدك الصراحة انا ماني مستعجلة والحمد لله راضية بكلا الحالتين بس بتعرفي فضول الامهات ههههالعضوة: 2198606 , 2 weeks ago
صاحبة الموضوع سلفتي اربع دكاترة قال لها صبي بعدين بنت عل اربع شهورالعضوة: 2202745 , 2 weeks ago
@user-1828288 وانا شو مبين عليكيالعضوة: 2202745 , 2 weeks ago
الاسبوع 18العضوة: 1828288 , 2 weeks ago
@user-2202745 مو واضح سونارك الله يرزقك ياربالعضوة: 2313363 , 2 weeks ago
يارب كون مثلها🥰🤲